منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى نور الإيمان (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   إلا رسول الله (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17849)

عابده تائبه لله 01-22-2010 03:03 AM

إلا رسول الله
 
الا رسول الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياأمة نبيي ورسولي وحبيب قلبي
ياجمعة الخير ياريت مش ننساق وراء كل ما نسمع ونتدتبر كل كلمه نتلفظ بها
في الاونه الاخيره وبعد الاهانه لحبيب قلبي نبينا محمد صلوات ربي وتسليماته عليه
كلنا وانا منكم رددنا عبارة الارسول الله طبعا بحسن نيه مننا ونقصد اننا لانقبل الإهانه لرسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم
لكن قرأت قريبا فتوه وان كنت لااعلم مصدرها لكنها اقنعتني شخصيا ومضمونها ان عبارة الا رسول الله غير مستحبه
لماذ؟
لان الجمله هنا عباره عن مستثني ومستثني منه
وهنا المستثني هو الرسول لكن المستثني منه غير معلوم ويحتمل اي شئ
بمعني اننا نقبل الاهانه في كل شئ الا رسول الله صلي الله عليه وسلم
قديكون المهان هو الله هل نقبل؟
قديكون صحابي جليل فهل نقبل؟
قد يكون انا انت اي مسلم كان
هل تعلم ان حرمة المسلم عند الله اشد من حرمة البيت الحرام
لا والله لن نقبل بإهانه اي شئ له علاقه بدين الرحمه الاسلام

اتمني ان أكون وفقت في عرض رأي
وأشهد الله ان كلامي خالصاً لوجهه الكريم

bosbos love 01-22-2010 11:16 PM

لن نقبل بإهانه اي شئ له علاقه بدين الرحمه الاسلام

جزاكى الله كل خير

لمحه حب 01-23-2010 03:04 PM

جزاك الله خير

EzAt99 01-30-2010 10:46 AM

جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك

karmen 02-02-2010 11:27 PM

شكرا عالتوضيح
جزاكي الله خيراً

amira abdo 02-03-2010 12:16 AM

جزاك الله خيرا شكرا بجد ليكي ياعابدة تائبة لله+

ايلول 02-03-2010 03:30 AM

موضوع جميل
جزاك الله خير الجزاء

love mema 02-12-2010 12:51 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

عابده تائبه لله 09-19-2010 03:49 AM

جزاكم الله خير الجزاء


الساعة الآن 04:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir