منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   لست ادرى (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17761)

صانع الخيال 01-20-2010 01:20 PM

لست ادرى
 
ياحبيبة ليس يدري *** غيرك لا ليس يدري

كم تجنى الشوق حتى *** صار شوقي نار صدري

صار دمعي مليء عيني *** صار قلبي ملك غيري

صار طيفك نبض روحي *** بل وقولي كل امري

صار حبك لي رفيقا *** في عروقي بات يجري

هاكي ليلي اسأليه *** كيف مل النوم هجري

هاكي دمعي اسأليه *** كيف كان الدمع حبري

ياحبيبة لست اقوى *** فالهوى قد شل فكري

هل نسيت عهد حب *** كان يسرق لحظ عمري

كان يملك كل قلبي *** كان يحرم بعض غدري

ياحبيبة اخبريني *** هل سيجدي طول صبري

او سارحل دون شك *** لست ادري لست ادري


lost love 01-20-2010 01:47 PM

ياحبيبة اخبريني *** هل سيجدي طول صبري

او سارحل دون شك *** لست ادري لست ادري

صانع الخيال 01-20-2010 01:59 PM

ياحبيبة اخبريني *** هل سيجدي طول صبري

او سارحل دون شك *** لست ادري لست ادري


الساعة الآن 09:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir