![]() |
تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَفٍــعُـ / يًدُيًنٍيً ... غصب أضحكـ /غصب أفرح , ولكن الجروح كثآر أحآول أبتسمـ / أمرح ’وصوت الحزن يرثيني .. تهيج بــ دآخلي عبرهـ أعآلجهآ مع الأسحآر ! أمد كفوفي لــ ربي و سوآد الليل يخفيني .. تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني ! تصب مجرى الدموع وضاق صدري والسنين أقدآر كفآيهـ من جروحي بس/ ودمعي اليومـ يعصيني ! أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر .. ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني خذيت (العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ /يديني تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر ! وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني ! طلبتكـ كآن لي خآطر[ دعآء بــ حزة الأسحآر ] أنآ آشهد بالدعآ واللهـ / أحس انكـ توآسيني ! مما راق لي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] دمتم بحفظ الرحمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر
سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني |
تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر |
تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر
تسلمولى كتييييير |
| الساعة الآن 01:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir