منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17582)

lost love 01-17-2010 12:40 PM

تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَ

تِعُلمٍَتِ أگتِمٍَـ || آلعُبُرٍهُـ || وٍللهُـ أرٍَفٍــعُـ / يًدُيًنٍيً ...

غصب أضحكـ /غصب أفرح , ولكن الجروح كثآر

أحآول أبتسمـ / أمرحوصوت الحزن يرثيني ..

تهيج بــ دآخلي عبرهـ أعآلجهآ مع الأسحآر !

أمد كفوفي لــ ربي و سوآد الليل يخفيني ..


تعلمت الصبر لكن
]بدآ في دآخلي يـنـهـآر


سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني !


تصب مجرى الدموع وضاق صدري والسنين أقدآر
كفآيهـ من جروحي بس/ ودمعي اليومـ يعصيني !


أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر ..

ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني

خذيت (العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول

شي صآر

تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ /يديني


تعلقت بــ رجآ رب
[ عزيز قآدر جبآر !

وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني

ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر

ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني !


طلبتكـ كآن لي خآطر[ دعآء بــ حزة الأسحآر ]


أنآ آشهد بالدعآ واللهـ / أحس انكـ توآسيني
!




مما راق لي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

دمتم بحفظ الرحمن [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 01-18-2010 06:33 AM

تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر


سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني

bosbos love 01-19-2010 03:03 AM

تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر

lost love 01-23-2010 02:30 AM

تعلمت الصبر لكن ]بدآ في دآخلي يـنـهـآر

تسلمولى كتييييير


الساعة الآن 05:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir