منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   البلاك بيري ولآي فون blackberry & I phone (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=60)
-   -   فاكرين لعبه اكل الجبنه الان على الموبيل PAC-MAN Championship Edition (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17107)

admin 01-08-2010 10:01 PM

فاكرين لعبه اكل الجبنه الان على الموبيل PAC-MAN Championship Edition
 
فاكرين لعبه اكل الجبنه الان على الموبيل PAC-MAN Championship Edition

PAC-MAN Championship Edition for iphone&ipod touch

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
اللعبة الرائعة التي عرفناها على جميع اجهزة الالعاب الان على الايفون
PAC-MAN Championship Edition
حجم اللعبة 52 ميجا
طبعا هذا الاصدار رقم 1.0.1 صدر بتاريخ اليوم 26-12
حيث تم حل بعض مشاكل اللعبة مثل البطئ والخروج المفاجئ على كلام المطورين
وهذه بعض الصور


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


دبدوباية 01-08-2010 11:47 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 01-13-2010 08:18 AM

مشكور لمروكم العطر


نورتى موضعى المتواضع



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir