منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   اضحك من قلبك (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=29)
-   -   اخترق الماجيك وكون مشرف .. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=17048)

admin 01-07-2010 12:51 PM

اخترق الماجيك وكون مشرف ..
 
اخترق الماجيك وكون مشرف ..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



كيف تستطيع ان تخترق منتدى وتصبح مشرف
اليوم جلبت لكم طريقة جديد

كيف تستطيع ان تخترق منتدى وتصبح مشرف أو مدير خيارات

طريقه سهله وبسيطه تستطيع اختراق أي منتدى وتتحكم فيه

وتجعل

نفسك مشرف او حتى مدير المنتدى ... وهذه الطريقة مضمونة

ولكن لكي تتمكن من ذلك اتبع هذه الخطوات

الخطوه الاولى

قم بالتسجيل بالمنتدى الذي ترغب اختراقه

الخطوه الثانيه

يجب ان تشارك بمجموع ثلاث مشاركات فقط ولا تضيف الرابعه

الخطوه الثالثه

اذهب الى ايقونة بحث وسجل اسمك وقم بالبحث

الخطوة الرابعه


سوف تجد عدد مشاركاتك ثلاث فقط


لا تزد الرابعة



الخطوة الخامسه


ستظهر لك هذه الرسالة
.

.

.

.

.

.


.
.
.
.
.




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


عندك ثلاث مشاركات وتطمع بالأشراف
هذه مزحة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

@};-@};-@};-@};-


وعـد 01-07-2010 01:15 PM

: ))))))))))

beckham 01-07-2010 07:43 PM

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
لا حلوة يا اسامة

vindiesel 01-08-2010 02:05 AM

ايه يابنى الخفه دى

ماشى ياعم الامور

ده انا على كده المفروض اكون صاحب المنتدى بقى

على فكره انت نسيت ان المنتدى هيطلع لك لسانه بعد لما يخلص الخطوات دى

ههههههههههههههههه

دبدوباية 01-08-2010 08:00 AM

هههههههههههههههههههه
بالطريقة دى المنتدى كله هايبقوا مشرفين
وانت هاتطلع آوت

admin 01-15-2010 11:11 PM

وايه يعنى

اهم شئ الماجيك

bosbos love 01-16-2010 12:24 AM

هههههههههههههههههههه
جميلة جدا

admin 01-16-2010 12:28 AM

تسلمى على مرورك

لمحه حب 01-18-2010 04:21 PM

هههههههههههههههههههه
ماشي يعطيك العافيه

admin 01-20-2010 06:18 AM

ويعطيكى مثلها


الساعة الآن 01:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir