منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه؟؟ ... (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16756)

vindiesel 01-03-2010 11:48 AM

ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه؟؟ ...
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



قد تتساءلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه؟؟ ...



كان هنالك بيت يعيش فيه ثلاثة أطفال ولدان وبنت مع أمهم وأبيهم , الذي يسافر كل يوم بسبب أعماله ,و والد الأم الذي يعيش في ملحق صغير في بيت العائلة كأنه منبوذ من المجتمع،








وتبدأ القصة عندما أعطت الأم لأبنائها أوراقا وألوانا ليرسموا عليها






ثم
ذهبت لتعطي الطعام لوالدها المريض في الملحق و عندما أتت من الملحق لترى رسم أبنائها فرأت رسم ابنتها فوجدته جميلاً ,ثم الابن الأكبر فوجدته يرسم السيارات والأشخاص ثم رأت رسم ابنها الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فاقتربت منه


وسألته بتعجب


ما هذا
الذي ترسمه حبيبي ؟؟ قال لها هذا بيتي عندما أكبر !!



فابتسمت الأم



ورأت مربعاً
معزولاً فتعجبت وسألته مرة أخرى ما هذا ؟؟؟ قال هذا ملحق سوف أضعك فيه

عندما أكبر كما تضعين جدي الآن في الملحق ؟؟!! فانهارت الأم من شدة الصدمة وجلست


تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الأشياء




وهذا جزاء مايفعل
الأبناء في الآباء .....






همسة : أكثر الأطفال لا يسمعون ما يقال لهم وإنما يفعلون ما يفعل أمامهم..

amira abdo 01-03-2010 11:59 AM

همسة : أكثر الأطفال لا يسمعون ما يقال لهم وإنما يفعلون ما يفعل أمامهم..
عندك حق يافينديزل فعلا الطفل بيتاثر بابوه وامه لانهم مثله الاعلي فطبيعي يعمل زيهم
ميرسي يافينديزل ع الموضوع الرائع فعلا تسلم ايدك


vindiesel 01-03-2010 01:04 PM

تسلمى يا اميره على مرورك الطيب

Silver 01-03-2010 11:54 PM

كله سلف ودين

بروا ابائكم تبركم ابنائكم

يارب ارحم ابائنا وامهاتنا

vindiesel 01-04-2010 01:23 AM

اللهم امين يا سيلفر

فعلا كله سلف ودين

admin 01-04-2010 06:14 AM

فعلا والله


الطفل وهو صغيرلم بيشوفشئ بيعلق معاه


ويفضل معاه طول العمر

moroman 01-04-2010 06:39 AM

الدنيا كلها سلف ودين
ومفيش واحد هيموت اللى مخلص اللى علية فى الدنيا
وربنا يسترها علينا ياااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااارب العالمين وعلى كل المسلمين

el.sa7er 01-04-2010 07:01 AM

بجد نايس توبيك
توبيك تحفففففففففففففة
تسلم يدك

دبدوباية 01-04-2010 07:34 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ملاك الروح 01-04-2010 10:27 PM

كله سلف ودين





تسلم ايدك يافينديزل


الساعة الآن 11:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir