منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   سبموسة الجبن والبصل والبيض (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16676)

دبدوباية 01-02-2010 07:07 PM

سبموسة الجبن والبصل والبيض
 
كيس من عجينة السمبوسة -
جبن مكعبات أنا استخدم جبن بوك -
بيض -
سماق -
بصل -
بقدونس .


الطريقة:

الحين الطريقة:أول شي تقطعين عجينة السمبوسة لنصفين
ثم تقطعين البقدونس إلى أجزاء صغيرة جدا و تقطعين البصل أيضا و تحطين كمية صغيرة من السماق و تخلطين البقدونس مع البصل و مع الجبن و السماق مع بعض
بعدين أحضري قطعة واحدة من العجينة اللي إنتي قطعتيها ....تحشينها في الجبن السماق البصل و البقدونس و تسكرين العجينة لما تسكرينها حطي إيدينك في بيضة وحدة كسريها و ضعي إصبعك و خذي كمية صغيرة منها من البيض و أدهنيها في العجينة عجينة السمبوسة
و سوي و كملي بنفس الطريقة............
آخر شي إقليها في الزي

amira abdo 01-03-2010 04:12 AM

ميرسي ياقمر تسلم ايدك ع السمبوسه

دبدوباية 01-04-2010 10:11 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 01-05-2010 05:37 AM

مشكور على الطريقه


وفى انتظر المزيد

دبدوباية 01-05-2010 03:11 PM

ان شاء الله
بس يارب نكون مواضيعى عجباكوا بجد يارب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:01 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir