![]() |
سبموسة الجبن والبصل والبيض
كيس من عجينة السمبوسة - جبن مكعبات أنا استخدم جبن بوك - بيض - سماق - بصل - بقدونس . الطريقة: الحين الطريقة:أول شي تقطعين عجينة السمبوسة لنصفين ثم تقطعين البقدونس إلى أجزاء صغيرة جدا و تقطعين البصل أيضا و تحطين كمية صغيرة من السماق و تخلطين البقدونس مع البصل و مع الجبن و السماق مع بعض بعدين أحضري قطعة واحدة من العجينة اللي إنتي قطعتيها ....تحشينها في الجبن السماق البصل و البقدونس و تسكرين العجينة لما تسكرينها حطي إيدينك في بيضة وحدة كسريها و ضعي إصبعك و خذي كمية صغيرة منها من البيض و أدهنيها في العجينة عجينة السمبوسة و سوي و كملي بنفس الطريقة............ آخر شي إقليها في الزي |
ميرسي ياقمر تسلم ايدك ع السمبوسه
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
مشكور على الطريقه
وفى انتظر المزيد |
ان شاء الله بس يارب نكون مواضيعى عجباكوا بجد يارب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir