منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   كيكة الآيس كريم بالفواكه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16673)

دبدوباية 01-02-2010 06:56 PM

كيكة الآيس كريم بالفواكه
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





المقادير:
-كيكة بنكهة البرتقال (بيتي كروكر)
- الفانيليا
-ايسكريم بالفراولة و الفانيليا والمنجا
-عصير اي نكهة والافضل برتقال او اناناس
-فراولة مقطعة
-كيوي مقطع
-خوخ مقطع

للزينة:
-كريم شانتيه
-فستق مدقوق

الطريقة:
الطريقة الأولى:
1-بعد خبز الكيك تقسم كل كيكة الى نصفين ثم نضع في نفس الصينية التي تم خبز الكيك بها
2-نصف كيكة البرتقال تم نسقية بشوي عصيربعدين نضع جزء من قطع الفواكه بعدين مغرفة ايسكريم من كل نوع بعدين نضيف 3-نصف كيكة الفانيليا ونسوي نفس الطريقة السابقة حتى يصبح لدينا طبقات ونضعها بالفريزر لمدة 12 ساعة وقبل التقديم بربع ساعة نخرجها ونقلبها ونزينها بالكريم شانتيه والفستق

admin 01-03-2010 06:33 AM

تسلمى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


ابداع متواصل

دبدوباية 01-03-2010 06:56 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

amira abdo 01-03-2010 07:02 AM

ميررسي ياقمر تسلم ايدك

دبدوباية 01-03-2010 08:42 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir