![]() |
مدري باكر هالمدينه وش تكون
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مدخـــلْ ... نغترب... ليس يعني انا نكون غرباء بالخارج ... قد نعيش في بيوتنا غربــاء .. في محيــطنا .. في أعمالــنا ... نُصــاب يومـاً بحقيقـة واقعنـا ... فنكتشـف غربـة غريبـــة ... فنصبـــح أغربْ !!! ننظـــر لكــل شئ بنظــرة مختلفــه .. وكأنهــا غريبـة علينـا ... النـ هـار والوردالأصفر والغ ـصون × النـ هـار ~ الضوء كائن ليـس بـ حيْ .. لكنه كائـن متشكل.. فما أجمل ضوء طبيعة الصباح الباكر .. فـ هذا الكائن يهب فينا الأطمئنان.. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يهب فينا التأمل ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والارتياح ... { وجعلنا النهار معاشا } [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ينتهي النهــار عند المغيـب .. وغـدا نلتقـي.... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] × الورد الأصفـر ~ حكـايا يخفيـها هذا .. الورد .. وبالذات هذا اللـونْ .... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لــــون الغيــره ... لـون الأفكــار العاطفيــه... حيــاة صامتـــه ... [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] × الغصـــون ~ ظلآم ظالم لجمال الغصون .. لتظهـر بعكس جمالها وانكسارها الى قوتها ورعبهـا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عزف الخريف على الغصون... لحظــة ترقب وإنتظار ... |
حكـايا يخفيـها هذا .. الورد .. وبالذات هذا اللـونْ ....
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لــــون الغيــره ... |
× الغصـــون ~ ظلآم ظالم لجمال الغصون .. لتظهـر بعكس جمالها وانكسارها الى قوتها ورعبهـا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
اسعدني مروركم منورين
|
مشكور ليكي لمحة |
منور التوبيك
|
| الساعة الآن 07:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir