![]() |
شرح بالصور استخدام العملاق APTonCD
السلام عليكم تحيه طيبه كما تلعمون سابقاً بالعملاق APTonCD و كم سيوفر من وقت و انتظار قمنا بعمل شرح مصور له فلنبدأ بسم الله بعد ان قمت بتحميل البرنامج تجده كالتالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بعمليه التنصيب له بضغطه زر [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدها ستجده موجوداً في System>>Administration>>>APTonCD عند فتحه تجده كالتالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لكي تقوم بعمل نسخه من جميع لبرامج الموجوده و الحزم اتبع التعليمات [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وبعدها ستجدهم جميعاً على هيئة اسطوانه .ISO فم بحرقها على اسطوانه و تكون جهزة للأستخدام وفي حالة احتياجك لها لكي تستعيد الحزم مرة أخره قم بـ فتح البرنامج مرة أخرى و ضغك على File>>Add cd سظهر لك هذة الرسالة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بالضغط على ok وبعدها يظهر لك كالتالي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بإدخال الأطوانة وسوف يقوم بتحميل كل لمعلومات التي عليها عنده في الذاكرة و هكذا تم إضافة هذة الأسطوانة إلى مجموعة المصادر التي يبحث فيها اللنكس عن الحزم للتحميل قبل بحثه على الانترنت فعند تحميل اي شئ من ال Synaptic Update Manger أو غيره من أماكن التحميل سوف يطلب منك ادخال الأسطوانة ويبحث فيها أولاً تحياتي فريق عمل Computality Mr.Pro |
فنان من يومك وتسلم يا غالى على الشرح لا تحرمنا من جديدك |
عزيزي Silver مشكور على المرور |
thaaaaaaaaaaaaaaaanx
|
تسلم ايديك يا غالى
|
| الساعة الآن 05:38 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir