منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   طرق لتسريح شعرك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16005)

لمحه حب 12-20-2009 05:54 AM

طرق لتسريح شعرك
 
تسريحات بسيطة وسريعة
وغيرها معقّدة، أو في غاية التعقيد!
ولكنها كلها مرحة، مسلّية وجميلة،
اختاري تسريحاتك حسب مزاجك
والمناسبات التي ستدعين إليها

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اربطي شعرك بطريقة
عصريّة ومبتكرة. يمكن
أن تلفيّه «نصف شينيون »
بعد ربطه، أو اربطيه
بإحكام أسفل الرأس
ولفّي خصلة من الشعر
إلى منتصف الطول. وإن
أردت طلّة جديدة فيها
بعض الخشونة، لفّي
شعرك واعقديه مثل
الحبل.
استعملي مستحضرات
تروض الشعر بينما تثبت
تسريحته.



..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

هذا الشتاء لا تتخلّي عن الحجم
الكبير في شعرك. يمكنك تمليس
الجذور وأعلى الرأس، لكن اتركيه
ينساب بجنون من الخلف.
استعملي رذاذاً ومصلاً لتعزيز كثافة
الشعر من Wellaflex أو Pantene
.Style



...

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تسريحات
كلاسيكيّة
بلمسة جديدة
ارفعي شعرك ولفّيه مثل
«الموزة » على الطريقة
الفرنسيّة إن أردت ولكن
اجعلي حجمه ضخماً من
الأمام لتسريحة عصريّة.
أو اجدلي شعرك قبل
رفعه. الضفائر يمكن أن
تكون رفيعة ومشدودة أو
عريضة. استعملي الهلام
المثبت للشعر أو إختاري
الرذاذ من L'Oreal
.Professionnel



...

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

تسريحات
جريئة لطلّة
ارستقراطية
الرأس كبير جدّاً
هذا الشتاء مع عودة
إلى الخمسينات
بإضافة الحجم
والارتفاع للشعر.
استعملي رذاذاً
ومصلاً لتعزيز كثافة
الشعر


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 12-20-2009 09:18 AM

مشكور على الموضع لمحه

لمحه حب 12-20-2009 09:37 AM

منور الموضوع

yousef eldeep 12-20-2009 09:43 AM

شكرا لكي لمحة
............................
تقبلي مني مروري


dondon4us 12-20-2009 10:12 AM

موضوع تحفه تسلم الايادى

لمحه حب 12-20-2009 10:26 AM

تسلمي ياقمر منوره


الساعة الآن 09:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir