![]() |
صينيــــة الدجــاج بالقرنبيط
:: المقاديـــــر ::
مكعبات من كل من : قرنبيط (زهره) او بروكلي ، بطاطس ، فلفل رومي ، كوسا ، بصل ، مشروم ( أي خضار حسب الرغبه ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] صدر دجاج بدون عظم مقطع شرائح طوليه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مقادير تتبيلة الدجاج : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2 ملعقة كبيره زبادي 3 فصوص ثوم صويا صوص خل ليمون ملح وفلفل اسود وبهارات حسب الرغبه مقادير البشميل : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 4 ملاعق طحين حليب سائل مكعب ماجي قليل من القشطه ملح وفلفل اسود :: الطريقـــــــه :: 1. يتبل الدجاج في خلطة الزبادي .. ويترك بالثلاجه ما لايقل عن نصف ساعه ( على بال ما تسوين البشميل وتخلصين من الخضروات وكل شي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 2. تسلق الخضروات ( بدون البصل ) نصف استواء مع إضافة الملح .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 3. نقوم بعمل البشميل .. بتحمير الطحين ( الدقيق ) بالزبده مع إضافة مكعب الماجي .. ثم نضيف قليل من الماء ونذوب الطحين .. ثم نضيف الحليب بالتدريج مع التحريك المستمر لين يتجانس الخليط .. ( إذا تكتل الطحين حطوه بالخلاط [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ) [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 4. بعد مرور الوقت نشتغل على الدجاج .. بوضعه بالمقلاه بدون زيت او زبده .. شوفوا المراحل شلون بيطلع منه ماااي كثيير وابد ما يحتاج لزيت [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وانا حبيت اضيف له كركم وبهارات مشكله عشان يعطيه طعم حلوو [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 5. الحين الخضار بتكون نص مستويه .. نجهز صينية الفرن ونحط فيها الخضار مع البصل .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم الدجــاج .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم البشميل .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ونغطي الوجه بجبن موزريلا او أي نوع جبن مبشور ، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 6. ندخله الفرن ونشغل عليه من تحت لين تستوي الخضار .. وبعدين نولع عليه من فوق دقايق عشان يذوب الجبن ويحمر الوجه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] طعمه رووووعه والبشميل خفييف كأنه كريمه مخفووقه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
يسلمو الأكل شكله جميل بجد |
ممتاز
تسلمى |
اسعدني مروركم منورين
|
| الساعة الآن 12:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir