منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   اعشاش المكرونه (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=16003)

لمحه حب 12-20-2009 05:44 AM

اعشاش المكرونه
 
● المقادير

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

خضار مشكله حسب الرغبه مقطعه مكعبات صغيره
( انا حطيت مشروم وكوسا وبطاطس وجزر وبصل وفلفل رومي )
البطاطس والجزر سلقتهم 3 ارباع سلق عشان ما ياخذون وقت بالاستواء مع بقية الخضار
وشوي ثوم مدقوق



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

كرات الدجاج من ساديا ( تغيير عن صدور الدجاج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] )



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

زيت زيتون
صويا صوص
بابريكا (فلفل احمر مطحون)
مكعب ماجي
كريمه مخفوقه
جبن مبشور
وطبعا مكرونه اعشاش نسيت اصورها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

● الطريقه ●

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نقلي الكفته ونتركها على جنب



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

في مقلاه نضع قليل من الزيت زيتون

ونحمس الثوم والبصل على نار هادئه لين يصير لونه ذهبي << امحق فصحى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ثم نضيف الخضار بالتدريج ..

وآخر شي نضيف الملح والفلفل الاسود والماجي وشوي ببريكا ورشة صويا صوص

ونخلطها شوي ونتركها على جنب ..



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نسلق المكرونه في صينية الكب كيك مع إضافة الملح

( ما لقيت طريقه افضل عشان تحافظ على شكلها )

وكل شوي نفتح الفرن إذا محتاجه ماي زياده او تحتاج تقليب عشان تستوي عدل



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نضع اعشاش المكرونه في صينية فرن اخرى .. ثم نوزع الخضار على كل قطعه ..



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نقطع الكفته إلى قسمين ( اشوفها كبيره على المكرونه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] )

وبالملعقه نوزع الكريمه المخفوقه على المكرونه .. ثم نرش الجبن ..

وندخلها الفرن للتحمير فقط





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

دبدوباية 12-20-2009 07:40 AM


يسلمو على الأكل الجامد دة

admin 12-20-2009 09:31 AM

تسلم ايدك


ممكن طبق

لمحه حب 12-20-2009 09:33 AM

اكيد بلهنا اسعدني مروركم منورين

yousef eldeep 12-20-2009 09:34 AM

تصدقي يالمحة انا جعان
هييييييييييييييية هاكل هيييييييية
وشكرا علي الاكلة الجامدة دي يالمحة
..................................
تقبلي مني مروري

لمحه حب 01-01-2010 09:26 PM

تسلم منوررررررررررررر


الساعة الآن 05:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir