![]() |
اعشاش المكرونه
● المقادير ●
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] خضار مشكله حسب الرغبه مقطعه مكعبات صغيره ( انا حطيت مشروم وكوسا وبطاطس وجزر وبصل وفلفل رومي ) البطاطس والجزر سلقتهم 3 ارباع سلق عشان ما ياخذون وقت بالاستواء مع بقية الخضار وشوي ثوم مدقوق ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كرات الدجاج من ساديا ( تغيير عن صدور الدجاج [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ) ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] زيت زيتون صويا صوص بابريكا (فلفل احمر مطحون) مكعب ماجي كريمه مخفوقه جبن مبشور وطبعا مكرونه اعشاش نسيت اصورها [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ● الطريقه ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نقلي الكفته ونتركها على جنب ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في مقلاه نضع قليل من الزيت زيتون ونحمس الثوم والبصل على نار هادئه لين يصير لونه ذهبي << امحق فصحى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ثم نضيف الخضار بالتدريج .. وآخر شي نضيف الملح والفلفل الاسود والماجي وشوي ببريكا ورشة صويا صوص ونخلطها شوي ونتركها على جنب .. ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نسلق المكرونه في صينية الكب كيك مع إضافة الملح ( ما لقيت طريقه افضل عشان تحافظ على شكلها ) وكل شوي نفتح الفرن إذا محتاجه ماي زياده او تحتاج تقليب عشان تستوي عدل ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نضع اعشاش المكرونه في صينية فرن اخرى .. ثم نوزع الخضار على كل قطعه .. ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نقطع الكفته إلى قسمين ( اشوفها كبيره على المكرونه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ) وبالملعقه نوزع الكريمه المخفوقه على المكرونه .. ثم نرش الجبن .. وندخلها الفرن للتحمير فقط ● [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
يسلمو على الأكل الجامد دة |
تسلم ايدك
ممكن طبق |
اكيد بلهنا اسعدني مروركم منورين
|
تصدقي يالمحة انا جعان هييييييييييييييية هاكل هيييييييية وشكرا علي الاكلة الجامدة دي يالمحة .................................. تقبلي مني مروري |
تسلم منوررررررررررررر
|
| الساعة الآن 05:40 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir