![]() |
حلى غير طعم وغير شكل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] المقادير كيكه ساريتا ,امريكانا , او كيكه تسويها عادي كريمه كرامل عادي (2 كوب حليب + 2 ظرف كريم كرامل ) وتنعمل كالعاده كوب شيره + ربع ملعقه صغيره نسكافه + 2 ملعقه حليب محمص+ 4 ملاعق حليب نستله مكثف(تخلط معا) شوكولاته سائله للزينه الطريقه تقطع الكريمه دوائر تقطع الكيكه (ساريتا او غيرها) شرائح ثم تقطع الشريحه الى دائره توضع طبقة الكيك ثم تشرب بالتشريبه السابقه بالملعقه !! ثم طبقة الكريم كرامل ثم طبقة الكيك و تشرب بالتشريبه مره اخرى و تزين بالشوكولاته و تقدم وبالف عافيه على قلوبكم |
تسلم ايدك يالمحه
|
الله يسلمك منورررر
|
ميرسي ياقمر تسلم ايدك ياسكر
|
تسلم ايدك
|
اسعدني مروركم منورين
|
انا عايزة واحدة لما يخلصوا تسلم ايديكى ياقمر |
اتفضليها ياقمر صحتين عليك منوره
|
| الساعة الآن 06:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir