منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   عانقيني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15608)

الجنـرال 12-13-2009 10:18 AM

عانقيني
 
عانقيني واتركي خلفكي كل الهمــــــــوم
وانسي جراح الزمن و لحظات الغيـــــوم
انظري اريكة الحب تنتظر منا القــــــدوم


***


تعالي نجلس سويا نستعيد الذكريـــــات
نتذكر الماضي الجميل نتذكر الكلمـــــات
عانقيني باجمل رحيق بعطر النسمــــات


***


تعالي نحلق سويا بين نجوم السمــــــاء
خذي دفئ المشاعر بعد برد الشتــــــــاء
عانقيني واتركي لي نفسك بالهــــــــواء


***


حبيبتي طال الهجر فهل لك من رجــــوع
خبريني الم تشتاقي يوما لضوء الشموع
عانقيني واتركي ورائك لحظات الدمـــوع


***


اتركي نفسك بين احضاني يا بدر البدور
نسيني احزاني نسيني لحظات الغـــرور
و عانقيني لنرتمي في احضان الزهـــور


الساعة الآن 06:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir