منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   طرمبة الزيت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=155854)

نوريهاندى محمود 01-14-2020 09:41 AM

طرمبة الزيت
 
تعمل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] على توصيل الزيت من مقلاة الزيت عبر فلتر الزيت ومبرد الزيت إلى نقاط تشحيم المحرك.
نظام تزييت المحرك مكلف بتزويد أجزاء المحرك بـ
كمية كافية من زيت التشحيم. إنه نظام مغلق تمامًا حيث يجب على الزيت الوفاء بعدد من المهام.
تزييت جميع الأجزاء المتحركة
تبريد مكونات المحرك (الحماية ضد ارتفاع درجة الحرارة)
تصريف الودائع ، ودائع الكربون والتآكل
الحماية من التآكل
الضوضاء والاهتزاز التخميد
ختم فائق الدقة (مثل حلقات المكبس)
انتقال القوة

أبو سهم 01-14-2020 09:42 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 06:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir