![]() |
وتبقى معلقه في رحم السؤال؟؟
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سلامَ من الله عليكم مساؤكم أزهار من اللوتس لماذا..؟ وتبقى معلقه في رحم السؤال لا أجابه تذكر ..! لا أجابه ..! وتبقى بين سماء وأرض تائهه ! بلا أجابه صدى السؤال لايزال يتذبذب حولناً ! وأهطلوا باستفهاماتكم هنا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لماذا حينما أبكيَ أشعر باالارتياح يسكنني ...؟ ويغلبني النوم .. |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لماذا حين يسقط { المطـــر } أشعر بطفولتي ورغبه في اللعب؟ |
لماذا نخاف ان نفرح بشده؟؟ |
ولماذالا نخاف ان نحزن بشده؟؟ |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لماذا اخاف كل هذا القدر من {خيانه }الحبيب لي وانا لم اجرب{ الحب} ؟؟ |
| الساعة الآن 07:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir