منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   وتبقى معلقه في رحم السؤال؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15480)

THE STAR 12-10-2009 09:41 PM

وتبقى معلقه في رحم السؤال؟؟
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



سلامَ من الله عليكم
مساؤكم أزهار من اللوتس




لماذا..؟



وتبقى معلقه في رحم السؤال
لا أجابه تذكر ..!
لا أجابه ..!

وتبقى
بين سماء
وأرض
تائهه !



بلا أجابه صدى السؤال لايزال
يتذبذب حولناً !




وأهطلوا
باستفهاماتكم
هنا




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE STAR 12-10-2009 09:42 PM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



لماذا حينما أبكيَ أشعر باالارتياح يسكنني ...؟



ويغلبني النوم ..

THE STAR 12-11-2009 03:57 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لماذا حين يسقط { المطـــر } أشعر بطفولتي ورغبه في اللعب؟

vindiesel 12-11-2009 04:12 AM

لماذا نخاف ان نفرح بشده؟؟

vindiesel 12-11-2009 04:14 AM

ولماذالا نخاف ان نحزن بشده؟؟

THE STAR 12-11-2009 04:47 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لماذا اخاف كل هذا القدر من {خيانه }الحبيب لي وانا لم اجرب{ الحب} ؟؟


الساعة الآن 04:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir