منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي الفنون الادبيه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=42)
-   -   ░يا أميره كـل النســــاء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15365)

yousef eldeep 12-08-2009 09:04 AM

░يا أميره كـل النســــاء
 

يابدراً فى قمـــــــه الصفاء

لكى الحــــب والود والرجاء

أحببتك وكانت لروحى معك اللقاء

فكنتى لها بعد الغيث أرتواء

فصار حبك يجرى فى الدمـاء

يهنى الروح ويزيدها أنتشاء

يا أميره كـل النســــاء

بالوصل أسعدتنى وبالهنــاء

ياحوريه نزلت من السمـــــاء

يانور ينشر على وجهى البهاء

فاتورددت أمالى من بعد الجفاء

يارايه الحسن البديع والوفــــــاء

يا وحى الحـــــــب وحلم الأرتقاء

ياساحره الفؤاد ومفتاح القلب للثناء

amira abdo 12-08-2009 11:55 AM

واااااااااااااو بجد تحفه يا يوسف بجد تسلم ايدك

admin 12-08-2009 03:26 PM

يانور ينشر على وجهى البهاء

فاتورددت أمالى من بعد الجفاء


الساعة الآن 09:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir