منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   صفات خطيره عن المرأه......؟؟؟؟؟؟؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15329)

yousef eldeep 12-07-2009 10:41 AM

صفات خطيره عن المرأه......؟؟؟؟؟؟؟
 


صفات خطيره عن المرأه لم تنشر من قبل

إذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا , وإذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء .

· المرأة تمر بست مراحل من عمرها : طفلة .. وطفلة صغيرة ..وآنسة ..وسيدة شابة .. وسيدة شابة .. وسيدة شابة.

· المرأة قيثارة جميلة الأوتار .. ولكن أين ذلك الفنان الملهم الذي يسمعنا الألحان العذبة.

· الرجل الذي لا يكذب على المرأة لا يقيم وزنا لمشاعرها .

· كثيرون من الرجال إذا احبوا شيئا في وجه المرأة أخطئوا فتزوجوا المرأة كلها .

· لا تقابل امرأة شخصا سرا إذا لم تكن تحبه .

· يلزم الرجل عشر سنوات لترويض المرأة في حين تستطيع المرأة أن تروض الرجل بابتسامة أو قبلة .

· إذا أردت أن تجنن امرأة فاجعلها تعيش يوما كاملا بلا مرآة.

· المرأة كالنحلة تهبك العسل ولكنها تلسعك .

· مراحل عمر قلب المرأة هي : حب ..حب ..حب ..وحنان .

· عندما تسمع المرأة عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمتع بمعناها ....فإذا سمعت بعض النصائح أغمضت عينها لتنام .


· الفتاة تحب في الرابعة عشرة من عمرها لتتسلى ...وفي الثامنة عشرة لتتزوج .. وفي الثلاثين لتتأكد من احتفاظها بجاذبيتها ... وعندما تصل الأربعين تحب لتنسى الشيخوخة .

· إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟......وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟.... أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟!

ELMAGIC MHE 12-07-2009 02:46 PM

ايه الصفات الحلوه دي يا يوسف

admin 12-07-2009 03:16 PM

· عندما تسمع المرأة عبارات الغزل تغمض عينها لكي تستمتع بمعناها ....فإذا سمعت بعض النصائح أغمضت عينها لتنام .

yousef eldeep 12-08-2009 03:47 AM

شكرا لكم محمد واسامة علي مروركم

البرنس الوحدانى 12-08-2009 04:48 AM

· إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟......وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟.... أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟! ههههههههههه

تسلم حبيبى ع الموضوع الروووعة

amira abdo 12-08-2009 07:08 AM

· إذا تقدم رجل لامرأة ليخطبها وكانت في العشرين من عمرها سألت في هدوء: كيف هو ؟......وإذا كانت في الثلاثين تساءلت باهتمام : من هو ؟.... أما إذا كانت في الأربعين فإنها تصرخ :أين هو ؟!
ههههههههههههههههه جامد دي جدا هههههههههههههههههه ميرسي يايوسف


الساعة الآن 10:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir