منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم حواء (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اتيكيت الرد على الاسئلة المحرجة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=15161)

bosbos love 12-04-2009 10:34 AM

اتيكيت الرد على الاسئلة المحرجة
 
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

* إتيكيت الأسئلة المحرجة:
- من الأسئلة المحرجة والتى لا يمكن لأحد أن يجيبك عنها بصراحة السؤال عن السن أو سؤال يتعلق بالنقود.



لا تحرج بعد الآن فأنت بوسعك أن تحرج بطريقة تأديبية من يسألك عن هذين الشيئين أو بمعني آخر أنه هروب بلباقة من سؤال لا ترغب في الإجابة عليه.

* السؤال عن السن:
- الإجابة بالتالي:
أ- كبير بما يكفي لكي احكم علي الأمور.
أو
ب- فوق 21 عاماً على سبيل المثال بدون تحديد.
أو
ج- ذكر سن كبير جداًً مع الضحك والسكوت.


* السؤال عن ثمن شئ:
- وتكون الإجابة هنا:
أ- لا أتذكر الثمن.
أو
ب- تظاهر بأنك تحاول تذكر ثمنه لكنك لا تستطيع.
أو
ج- الرد بأن "كل شئٍ غال الآن وأصبحت المعيشة مكلفة .. دعنا لا نتحدث في النقود حتى لا نصاب بالإحباط" ثم قم بتغيير الموضوع.

ولن يسألك أحد أن يسألك مرة أخرى عن سنك أو أي شئ يتعلق بما تدفعه من نقود.


amira abdo 12-04-2009 10:47 AM

حلو اوي تسلمي يابوسبوس تسلم ايدك ياقمر

admin 12-04-2009 03:16 PM

هههههههه

ماشى تسلمى على النصيحه

bosbos love 12-05-2009 12:20 AM

مرسى اميرة ..&..ادمين
على تشريفك صفحتى ويارب الموضوع
يكون نال اعجابكم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

hobba 12-06-2009 05:34 AM

شو حلو كتيييييييييييييير هالمعلومات

البرنس الوحدانى 12-06-2009 06:18 AM

تسلم الأيادى ع الموضوع

banota 12-09-2009 06:09 AM

thanks يا قمر ان شاء الله حاحاول اجرب المعلومات دى
بس ربنا يستر بقى ههههههههههههههههههههههه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

vindiesel 12-09-2009 11:35 AM

تسلمى

bosbos love 12-10-2009 06:48 AM

نورتو الموضوع يارب يكون عجبكو

ELMAGIC MHE 12-10-2009 10:30 AM

بجد تسلم ايجك علي الموضوع
تقبلي مروري


الساعة الآن 07:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir