منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لكل منا صفحات يمزقها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14848)

دبدوباية 11-28-2009 12:56 PM

لكل منا صفحات يمزقها
 



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لكل منا ..صفحات يمزقها بقلبه ..
قد تكون صفحات ..مفرحة ..أم محزنة ..
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

..قد تكون متشائمة أم متفائلة ..
ليس المهم ..أن نمزقها ..
لكن ..المهم ..أن نعلم ..كيف نمزقها ..

.بين ..أوراق ممزقة ..وأوراق ..جاري تمزيقها ..
تتواجد هذه الحروف ..

.حين يبكي الألم بداخلك حزنا ..
وتنفجر براكين صمتك قهرا ..
وتتأزم مشاعر فرحك ضيقا ..
وتزداد هموم قلبك ثقلا ..
فأهلا بك ..لعالم الواقع ..!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حين تبدأ الأسماء بالاختباء من حياتك ..
وتبدأ الوجوه بالتلاشي عن نظرك ..
وتبدأ ملامح الوصال بالانقطاع من اتجاهك ..
فاعلم أن سطر النهاية ..يوشك أن يكتب نفسه ..!

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


حين يصبح صديقك ..مجرد غريب ..عابر سبيل
تحاول أن تصل ..لصوته ..
نحاول أن تصل ..لذاته ..
تحاول أن تصل ..لقلبه ..
فلا تجد..إجابات ..لتساؤلاتك ..
تجد..شخص آخر باختصار ..
تضيق بك..أفكارك ..فتعلم ..إنها الحياة ..
تغير ..من تغير ..وتحول..من تحول ..!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

حين يسرق الموت ..أحد أحبابك ..
يذهب ..بلا رجعة ..
تناديه..بداخلك ..
تبكيه ..بداخلك ..
وتواسيه ..بداخلك ..
فإن ماتت ..رؤياه ..لم تمت روحه ..بداخلك ..!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
حين تتصارخ الأصوات من حولك ..
فلا تكاد تسمع ..داخلك ..
بسبب ..كثرة غضبهم ..
استمرار عصبيتهم ..
واشتداد عباراتهم ..
تقف حائرا ..بين سكوتك ..وحديثك ..
فتغرق ..بينهما ..دون وعي منك ..!
بين ..فتور هذه الصفحات ..ثورتها ..
أردت تسطيرها بينكم ..
لعل هنالك من يقاسمني ..جزءا منها ..
ولعل هنالك من يتجرأ فيمزق من صفحاته ..
أو يبدأ بالتفكير ..بتمزيقها
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
وان كنت أنا من بين تلك الصفحات التي يجب تمزيقها , او كنت أستحق أن امزق فاكتبوني بتلك الصفحات ثم مزقوني .. او ان شئتم فاحرقوني ..

admin 11-29-2009 03:10 AM

حين يصبح صديقك ..مجرد غريب ..عابر سبيل
تحاول أن تصل ..لصوته ..
نحاول أن تصل ..لذاته ..
تحاول أن تصل ..لقلبه ..
فلا تجد..إجابات ..لتساؤلاتك ..
تجد..شخص آخر باختصار ..
تضيق بك..أفكارك ..فتعلم ..إنها الحياة ..
تغير ..من تغير ..وتحول..من تحول ..!


بجدموضغك كلها معبره

تسلمى على هذا

golden man 11-29-2009 03:20 AM

حين يسرق الموت ..أحد أحبابك ..
يذهب ..بلا رجعة ..
تناديه..بداخلك ..
تبكيه ..بداخلك ..
وتواسيه ..بداخلك ..
فإن ماتت ..رؤياه ..لم تمت روحه ..بداخلك ..!


موضوع جامد يا دبدوبه

دبدوباية 11-29-2009 04:20 AM

تسلموا على المرور الغالى
نورتوا موضوعى ياحلوين


الساعة الآن 04:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir