منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   قًهٍـــوٍهـٍ فًرٍنْسٍـًـيةٍ بِالشُوٍكـُولاًآتَـهٍ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14828)

admin 11-28-2009 08:48 AM

قًهٍـــوٍهـٍ فًرٍنْسٍـًـيةٍ بِالشُوٍكـُولاًآتَـهٍ
 
قًهٍـــوٍهـٍ فًرٍنْسٍـًـيةٍ بِالشُوٍكـُولاًآتَـهٍ

وهذي المقادير :
1- إثنين ملعقة صغيرة من القهوه الفرنسية
2- إثنين ملعقة صغيرة من الحليب البودرة
3- ملعقة صغيرة من الكاكاو البودرة
4- ثلاثة ملاعق صغيرة من السكر او على حسب الرغبة
5- كوب ماء مغلي
6- رشة فانيلياء
7- رشة قرفه

الطريقة :
يوضع السكر والقهوه والكاكاو والفانيلياء والقرفه والحليب مع الماء المغلي
ويحرك بشكل جيد (يفضل استخدام الركوه لعمل القهوه).
ترفع الركوه على النار مع التحريك المستمر حتى تغلي القهوه
ثم ترفع من على النار وتصب في كوب .
تزين القهوه بالقليل من الكريمه على الوجه و رشه من الكاكاو .

وبالعافيـــه ع قـلـوٍبـــكم


دبدوباية 01-04-2010 11:20 AM

واااااااااااااااااااااو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

admin 01-05-2010 05:45 AM

ميرسى على مرورك

دبدوباية 01-05-2010 03:08 PM

لا مرسى على واجب
انت بس لا تحرمنا من كل جديد عندك


الساعة الآن 01:16 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir