![]() |
حلى للـكـسـلأنـيـن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نفسك في شيء حالي .. ؟ اول شي ناخذ كوب كبير , من الي نسوي فيهم القهوه نحط في الكوب (3 ملاعق زيت,3 ملاعق حليب سائل,3 ملاعق سكر,بيضة,3ملاعق طحين , ربع ملعقة بايكنج باودر وشوي فانيلا) << لأحظوا كل شيء بالمعالق :36: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وممكن نحط شوكلت او توفي او نسكافيه , اي نكهة نبغاها , ونخلطهم سوا بنفس الكوب :28: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نحط الكوب على صينية معدن (بس عشان نقدر نطلعه بسهوله ) وندخلها الفرن لمدة ربع الى نص ساعه او نحطها في المايكرويف على دقيقتين ونص الى ثلاثه .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] نطلعها من الكوب ونحط فوقها اللي نبي .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انا حطيت ايسكريم فانيلا وشوكلت هيرشي حبات وسآيله .. وقرفة مطحونه مع سكر بودرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ووبالعافيه .. |
تحفه جدا يا لمحه وسهله اوي تسلم ايدك ياقمر
|
ممنوررررررررررررررررر ياقمر
|
تسلم الايدى على كل جديد
|
منوررررررررررررررر الموضوع
|
| الساعة الآن 02:33 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir