منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   حلى للـكـسـلأنـيـن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14767)

لمحه حب 11-27-2009 02:15 AM

حلى للـكـسـلأنـيـن
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نفسك في شيء حالي .. ؟


اول شي ناخذ كوب كبير , من الي نسوي فيهم القهوه
نحط في الكوب
(3 ملاعق زيت,3 ملاعق حليب سائل,3 ملاعق سكر,بيضة,3ملاعق طحين , ربع ملعقة بايكنج باودر وشوي فانيلا)
<< لأحظوا كل شيء بالمعالق :36:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وممكن نحط شوكلت او توفي او نسكافيه , اي نكهة نبغاها , ونخلطهم سوا بنفس الكوب :28:

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


نحط الكوب على صينية معدن (بس عشان نقدر نطلعه بسهوله ) وندخلها الفرن لمدة ربع الى نص ساعه


او نحطها في المايكرويف على دقيقتين ونص الى ثلاثه ..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

نطلعها من الكوب ونحط فوقها اللي نبي .. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

انا حطيت ايسكريم فانيلا وشوكلت هيرشي حبات وسآيله ..
وقرفة مطحونه مع سكر بودرة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ووبالعافيه ..

amira abdo 11-27-2009 03:00 AM

تحفه جدا يا لمحه وسهله اوي تسلم ايدك ياقمر

لمحه حب 11-27-2009 03:36 AM

ممنوررررررررررررررررر ياقمر

admin 11-27-2009 03:54 AM

تسلم الايدى على كل جديد

لمحه حب 11-27-2009 08:01 AM

منوررررررررررررررر الموضوع


الساعة الآن 02:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir