منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   دقيــــــــــــ12 ــــــــــــــــــــقة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14733)

دبدوباية 11-25-2009 12:56 PM

دقيــــــــــــ12 ــــــــــــــــــــقة
 
اص ع ب12دقيقه في ح ي اتك

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته



[/// الدقيقة الاول 1 ى ///

* مأساة *

أن تصبح كالاعمى الذي يتكىء على كتف شخص غريب

لايعلم ماذا سيكون نهاية الطريق الذي سيوصله إليه .



/// الدقيقة الثاني 2 ة ///

* غباء *

عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم

لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .




/// الدقيقة الثالث 3 ه ///

* سخط *

عندما ترى أنسان ظاهره ملتزم وداخله أنسان مغتاب ومنافق

لم ينسى أن البشر لم يروه ولكنه نسي أن فوقه من يراه .




/// الدقيقة الرابع 4 ة ///

* غرابة *

عندما يكون كل الناس معك خوفا منك ومن لسانك وليس

إحترام لك .




/// الدقيقة الخامس 5 ة ///

* خيانة *

عندما تكتم أخطاء غيرك خوفا عليهم ووفاء منك لهم

وتصدم بأن أخطاءهم نشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت

وهم طاهرون من الخطأ .




/// الدقيقة السادس 6 ة ///

* فلسفة *

عندما تتحدث وتتحدث ولا تعرف كيف يكون الإصغاء للغير .




/// الدقيقة السابع 7 ة ///

* قناع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]! *

عندما ترى فلان يهلل بقدوم شخص أم***

وقد كانوا معا قبل دقائق معدوده .




/// الدقيقة الثامن 8 ه ///

* أين [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]! *

عندما ينقلب رأسا على عقب ما كان يجمعك به من المحبة

فتسأل نفسك : أين تلك العشرة[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ولا تسمع غير صدى صوتك هو الذي يجيب على تسألك .



/// الدقيقة التاسع 9 ة ///
* ألم *

عندما تضع الطيبه والاحترام لهم وهم وضعوك بقائمة الانتظار

وعندما يأتيهم الملل يأتوا ليبحثوا عنك .




/// الدقيقة العاش 10 رة ///
* إهانة *

عندما ترى كلمة ( أحبك ) بكل مكان وعلى ألسن مراهقة لا تقدرها

فهي اصبحت مجرد ترانيم تتسع الاجواء .




/// الدقيقة الحادية عش 11 ر ///

مزاجية *
عندما نأخذ أحكام ديننا متى شئنا ونتناساها متى ما عارضت دواخلنا .




/// الدقيقة الثانية عش 12 ر ///
* إستحقار *

عندما نعبس وتملئ أعيننا نظرات غريبة عند رؤية وجه فلان

وعندما نسأل مالذي بينك وبينه [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ترد أبدا ليس من مستوانا

asf hell 11-25-2009 02:08 PM

فعلا دة اصعب وقت
بس المشكلة انها فى وقتها مش بتبقا دقيقة
بتبقى سنين

ألف شكر على الموضوع


amira abdo 11-25-2009 08:12 PM


/// الدقيقة الثاني 2 ة ///

* غباء *

عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم

لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .
الطيبه فعلا اليومين مبقاش يتقال عليها طيبه بقي يتقال عليها سذاجه سبحان الله
تسلم اييدك ياقمر ع الموضوع ده

لمحه حب 11-25-2009 08:15 PM

يعطيك العافيه ياقمر على مجهودك الرائع وعلى التوبيك

zizo 97 11-25-2009 11:59 PM

/// الدقيقة الخامس 5 ة ///

* خيانة *

عندما تكتم أخطاء غيرك خوفا عليهم ووفاء منك لهم

وتصدم بأن أخطاءهم نشرت بين الناس على أنها أخطاءك أنت

وهم طاهرون من الخطأ .




مشكوووووووووورة عالتوبيك

admin 11-26-2009 12:14 AM

/// الدقيقة الثاني 2 ة ///

* غباء *

عندما تصبح بطيبتك مكان يلقي عليه المستغلون جبروتهم وأخطائهم

لأنك طيب وستسكت ولن تواجه .

Silver 11-26-2009 05:31 PM

دى مواقف كلها صعبة اوى

ووقتها كده بتحس ان الدنيا بتقف

والواحد بيكون فى حالة تانية خالص

تسلم ايديكى يا رودى


الساعة الآن 11:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir