منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدي البرامج العامه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   MS Office Profesional 2010 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14526)

admin 11-20-2009 05:56 AM

MS Office Profesional 2010
 
MS Office Profesional 2010


MS Office Profesional 2010


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

MS Office Profesional 2010 | 650 Mb

Microsoft Office 2010, codenamed Office 14, is the successor of Microsoft Office 2007, a productivity suite for Microsoft

Windows.[1] Extended file compatibility[2], user interface updates[3], and a refined user experience[4] are planned for

Office 2010. It will be available for Windows XP SP3, Windows Vista, and Windows 7.[5] With the introduction of Office 2010 a

64-bit version of Office[6] will be available for the first time, although in 64-bit, only for Windows Vista and later client

operating systems. Office 2010 is not supported on Windows XP Professional x64 Edition.


رنامج Microsoft Office اصدار كامل ميكروسوفت اوفس 2010 اصدار حصري والمعروف عنه انه يحتوي على برنامج وورد ووبرنامج اكسل واكسس وبوربوينت وفرنت بيج واوتلوك والكثير من البرامج الإضافية فهذه مجموعة اوفس العملاقة من ميكروسوفت اصدار كامل
يعمل مع ويندوز Windows XP



برنامج غني عن التعريف وهو إحدى برامج مايكروسوفت اوفيس

الرائعة والأهم من كل البرامج الأخرى . برنامج مهم لكل شركة ومؤسسة سوا كانت

كبيرة أو صغيرة فهي مستعملة بكل هذه الشركات . لأنك تستطيع من خلال هذا البرنامج

تخزين عدد هائل من المعلومات والبيانات والرواتب والمصروفات والمبيعات وغيره

من حيث معلومات عن الموظفين اعمارهم ورواتبهم وأسمائهم وصورهم وكل شيء

عنهم وملاحظتهم وغيره . برنامج مطلوب بكل المؤسسات الكبيرة ويجب على الشخص

تعلمه لأهميته الكبرى ولو معرفة جزء بسيط منه فقط يساعدك على تعلمه كاملا





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


كود PHP:

 password claudI4 






الساعة الآن 07:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir