منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الماكولات والمشروبات (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   حلى يسرق الانظار..<<بالصوور (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=14432)

لمحه حب 11-16-2009 02:42 AM

حلى يسرق الانظار..<<بالصوور
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته








مقادير الحلى :





3 علب بسكوت أصابع زي إلي في الصورة





3 بكت بسكوت أوريو





16 حبة كيري ( معليش كثيرة )





1 علبة جلي ليمون أصفر





1 علبة قشطة





4 ظروف دريم ويب





2 فنجان قهوة حليب سائل





1 ملعقة أكل كاكاو بودرة





الطريقة :





رصي البسكوت الأصابع حول صينية التشيز كيك







رصي في الصينية بسكوت الأوريو بعد ما تزيلي القشطة منها





حطي في الخلاط المقادير التالية :





2 ظرف دريم ويب + 2/1 علبة القشطة + 8 حبات كيري + 2/1 كمية بودرة الجلي + فنجان واحد حليب





سائل بعدين صبي الخليط فوق البسكوت





ورصي فوق الخليط بسكوت أوريو بس بقشطته هذي المره






بعدين حطي في الخلاط النصف الثاني من المقادير الباقية + ملعقة الكاكاو وصبيها فوق البسكوت







الخطوة الأخيرة زيني الوجه ببسكوت أصابع مطحون خشن من نفس إلي في الأطراف وفستق مطحون





وخليها في الثلاجة بعد ماتغطيها أقل شئ 3 ساعات







واليكم





الصوره ..





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





صاحب القلب الميت 11-16-2009 02:49 AM

تسلم ايدك وننتظر المزيد

لمحه حب 11-16-2009 02:56 AM

اسعدني مرورك منورر

yousef eldeep 11-16-2009 06:45 AM

شكلة حلو بسي ناقص سكر ههههههههههههههههه

تقبلي مني مروري

لمحه حب 11-16-2009 06:58 AM

معاك حق المره التانيه اسعدني مرورك منورررررررر

admin 11-20-2009 07:23 AM

الله الله

ابداع متواصل


تسلم الايدي

ELMAGIC MHE 11-20-2009 08:41 AM

ايه الحاجه الحلوه دي بس هي للبيع ام اشكال فقط تقبلي مني مروري

لمحه حب 11-20-2009 06:57 PM

لا مش للبيع منورررررررررررر


الساعة الآن 11:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir