![]() |
على أيّـة حـال
على أيّـة حـال بعض الناس عادة لايتصفون بالموضوعية ولا المنطقية وقد تُخيّم عليهم الأنانية ومع هذا.. سامحهم على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لو كنت طيبا، قد يتهمك الناس بأنك تضمر خلف هذه الطيبة أمرا سيئاومع هذا.. كن طيبا على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لو كنت ناجحا، قد يلتف حولك بعض الأصدقاء المنافقين ومع هذا.. كن ناجحا على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لو كنت صريحا وواضحا، قد يخدعك الناس ومع هذا..كن صريحا وواضحا على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ما تبنيه في سنين عديدة، قد يأتي من يهدمه في ليلة ومع هذا.. ابنِ على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لو وجدت السعادة والقناعة، قد يحسدونك ومع هذا.. كن سعيدا على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الخير الذي تفعله اليوم، ربما ينساه الناس غدا ومع هذا.. افعل الخير على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعمل لله ولنفسك ولا تجعل كلام الناس وهمزهم ولمزهم يؤثر فيك وفي معنوياتك اعط العالم خير ما عندك على أية حال ففي النهاية.. الأمر بينك وبين ربك ولم يكن الأمر بينك وبينهم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
اعمل لله ولنفسك ولا تجعل كلام الناس وهمزهم ولمزهم يؤثر فيك وفي معنوياتك
اعط العالم خير ما عندك على أية حال ففي النهاية.. الأمر بينك وبين ربك ولم يكن الأمر بينك وبينهم فعلا المفروض الانسان يعمل الخير لوجه الله مش علشان انتظر شكر او كلمة من حد ميرسي ليك يا رامى |
اعمل لله ولنفسك ولا تجعل كلام الناس وهمزهم ولمزهم يؤثر فيك وفي معنوياتك
اعط العالم خير ما عندك على أية حال ففي النهاية.. الأمر بينك وبين ربك ولم يكن الأمر بينك وبينهم اعمل الخير ولا تنتظر الشكر |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لو كنت طيبا، قد يتهمك الناس بأنك تضمر خلف هذه الطيبة أمرا سيئاومع هذا.. كن طيبا على أية حال [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اعمل لله ولنفسك ولا تجعل كلام الناس وهمزهم ولمزهم يؤثر فيك وفي معنوياتك اعط العالم خير ما عندك على أية حال ففي النهاية.. الأمر بينك وبين ربك ولم يكن الأمر بينك وبينهم فعلا كلام في محله مشكور رامى على أي حال |
ما تبنيه في سنين عديدة، قد يأتي من يهدمه في ليلة
|
بجد روعة
|
| الساعة الآن 01:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir