![]() |
كيفايه ارسال رساله خاصه الى الاعضاء اهداء الىamira abdo
كيفايه ارسال رساله خاصه الى الاعضاء اهداء الى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] اول شئ العضو المراد ارسال رساله له بظهر قائمه خاص بالعضو نختار منها ارسل رساله خاص [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] بعد كده يتم فتح الصفحه الخاص بالرسائل الخاصه 1- اسم العضو المراد ارسل الرساله له 2- عنوان الرساله 3- نص الرساله [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وفى النهايه الضغط على اعتمد وهنا شروحات اخرى مهم جدا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وهناك المزيد فى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
ميرسي يا اسامه عالاهتمام والشرح المتميز
|
مشكورعلى الرد والمرور
ونتمنى الاستفاده للجميع الاعضاء |
| الساعة الآن 03:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir