منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   رولان - لا اتمسَّك | 2019 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=133506)

نور سليمان 12-29-2019 03:23 AM

رولان - لا اتمسَّك | 2019
 

طرحت المطربة رولان أغنية جديدة بعنوان "لا أتمسَّك" وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

"لا أتمسَّك" من كلمات الشاعر شعاع ومن ألحان لين أحمد وتوزيع موسيقي ياسر ماجد وجيتار مصطفي نصر

وتقول الأغنية: لا اتمسَّك في يديني .. تفلتك مني يديني ‏تتركك لا ما تبيك . .وإثمها كله عليك ‏قلتلك اخجل ظنوني ما وفيت وخنتني.. ‏"ياخفي اللطف ياعوني رياحي تنتهك فيني سكوني" ‏كنّها شمسي وقفت كل مشاعرها رجفت ..! ‏ليت هالدنيا أنصفت .. ليتها يوم أسعفت لو أنانيتك تفيدك ما شِتاتك ضيعك لو نهاية عالمك تبدأ بدوني هي بداية هالنهاية في عيوني

أبو سهم 12-29-2019 03:24 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نور سليمان...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 08:18 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir