![]() |
لماذا انا لما اخترتنى
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لماذا انا لما اخترتنى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ان كنت تنوى تغريبى فكيف احببتنى انا فراشه تحب الطيران فلم سجنتنى سحقا ان تظن ان سعادتك فى عذابى يا سيدى انا سر عيشك الهنى انت رجل بركان اعصار ثائر ولكن لغيرى لم تنحنى ليس لعظمه جمالى او قوتى ولكن بقلب حبا يحتاجك فى كل وقت دمى شريانى عظامى ان حطمتها مزقت ذاتك دون ان تعلم انا روحك ان سحبتها قتلت نفسك ولكن لم تقتلنى سأمشى فراشه ...روح طليقه ...امرأه تعلمت منك ان لا تهزم |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لماذا انا لما اخترتنى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
ان كنت تنوى تغريبى فكيف احببتنى انا فراشه تحب الطيران فلم سجنتنى سحقا ان تظن ان سعادتك فى عذابى يا سيدى انا سر عيشك الهنى الله يا مانوللى عالكلام الرائع يا سيدى انا سر عيشك الهنى [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل][عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كلام جميل جدا تسلم ايديكى |
ميرسي ليكى يا كارمن
|
حلوووووووووووو
|
| الساعة الآن 01:26 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir