منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   تطبيق واتساب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=130609)

نوريهاندى محمود 12-27-2019 04:47 AM

تطبيق واتساب
 
عندما سمعت أن Facebook قام بإلغاء مبلغ 16B + لـ WhatsApp أمس ، هل سألت ، "What WhatsApp"؟ لم تكن الوحيد. على الرغم من أن التطبيق أثبت قيمته ، على الأقل بالنسبة إلى السوق ، إلا أنه لا يتمتع بالشعبية في الولايات المتحدة كما هو الحال في أوروبا وأمريكا اللاتينية والهند.
WhatsApp هو تطبيق مراسلة يتيح للمستخدمين الرسائل النصية والدردشة ومشاركة الوسائط ، بما في ذلك الرسائل الصوتية والفيديو ، مع أفراد أو مجموعات.
يعتمد WhatsApp على البيانات لإرسال الرسائل ، مثل iMessage أو BBM ، لذلك لا يقتصر ذلك على تخصيص النص الشهري.
الخدمة لديها 450 مليون مستخدم شهري متوسط.
غالبية مستخدمي WhatsApp يعيشون في أوروبا والهند وأمريكا اللاتينية.
إقرء: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-27-2019 04:48 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir