![]() |
وصيتي ياأهل الهوى ~ عن عذابي " لاتخبروهـ " Mms
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] عجزت ../ أحدد إحساسي وألم شتاته المنثور.. وأرسم بـ الحروف شعور بات سنين مزعجني.. شعور قاسي طبعه وأنا في قسوته مأسور.. مثل "طعم القهر" وأكثر بـ ضيمه حيل خانقني.. أبشكي لك أحاسيس تبي تطلع تشوف النور.. ولكن ..! قسوة بعادك تعاندها وتقهرني.. أبي أضحك ,, وأبي أفرح ,, وأبي أمشي كماالمغرور ,, وأبي أمزح معك ,, وأحكي ,, وقلبك بس يسمعني ,, وأبي أبكي ../ مثل طفل يصيح وخاطره مكسور ,, ولامن شفتك ../ أبي أشكي لك "بعادك" كيف عذبني.. وأبي أسكت ,, وأسمع لك ,, وأناظر بـ العيون الحور.. وأبي أسرح مع همسك ,, الين الهمس "يسحرني".. أبي أحس بـ وجودك ,, وأبيك بـ دنيتي كـ النور.. أخاف ../ أن طالت الظلماء ,, يصير النور " يزعجني".. أبي لو بس ../ تفهمني ,, وتعرف ليش أنا "مقهور".. أحس إني ../ من عنادك أحاسيسي تعاندني ,, وأحس ../بـ طيبتي قسوه ترعب "حبي المذعور".. وتهدم كل أمالي بـ لحظه ثم "تهدمني".. أبي أرضيك ../ رغم إني أبات وخاطري مكسور ,, وأبي أرضيك ,, لو همي من الافراح " يحرمني".. ولا أبي منك غير ../ أنك تحس بـ " قلبي المدحور " ,, وتستوعب مدى الحرمان ,, يوم البعد " قآتلني" ,, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الله من ليل سهرته لحآلي ,, يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ,, نآمت عيون اللي ../ من الهم "خآلي" ,, مآهو بمثلي يحترق فـ "همومه" ,, هم يهدم نآيفآت الجبآلي ,, الليل طوّل وأزعجتني حلومه ,, مآيسهر إلآ من فقد شوف " غآلي " يرعى خيآله طول ليله ويومه ,, [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] احن لك ../ والشعور يخونه "التعبير" ,, لين آخر الليل ,, أقوم وأقلب أورآقي ,, مو مثل أول "أعزك" ,, بس ..! أعزك غير ,, تدري .!؟ وش كثر أكثر من شوق لـ عنآقك ؟ من قآل لحظة بعآدك مآلها تأثير .!؟ "أحس روحي تبي تطلع من بعآدك" [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تعـال .. آعلمـك كيـف القصايـد تحـتـري .. لقـيـاك تعـال .. انسولـف بقصـة هـواك .. و رحلـة التشويـق كتبت الشعر لجل ارضي .. شعور ٍ داخلـي.. مـا جـاك و جاك ..!! و ما كسبت الا الولَه .. مـع ضجّـة التصفيـق غمّض و اركب احلامك .. و شفنـي محتريـك .. هنـاك لعـل الحلـم يجمعنـا .. و اضمّـك مـن قبـل.. لاتفيـق ..! |
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] احن لك ../ والشعور يخونه "التعبير" ,, لين آخر الليل ,, أقوم وأقلب أورآقي ,, مو مثل أول "أعزك" ,, بس ..! أعزك غير ,, تدري .!؟ وش كثر أكثر من شوق لـ عنآقك ؟ من قآل لحظة بعآدك مآلها تأثير .!؟ "أحس روحي تبي تطلع من بعآدك" |
| الساعة الآن 05:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir