منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   (¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯) (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11569)

prince of alex 07-19-2009 11:55 PM

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)
 
(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)
(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون ان الليل صديق العشاق .. ورغم ذلك فأن الوروداقوي دلائل الحب بعضها تنكمش ليلا ولا تتفتح الافجرا !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

كثيرا ما يشبهون الحبيبة بالقمر .. ومع ذلك القمر يقضي ثلاث ارباع الشهر لا يظهر كاملا ! .. عجبت لك يا حب

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يبالغون ويقولون القلم اوفي صديق .. وانا لا ادري ما هو الوفاء في صديق ينتهي مفعول صداقته بعد قليل ويصمت للابد ؟

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

كثير هم الذين يشكون همهم للبحر وما عرفوا ان البحر ضاق بهم نفسه .. انظر الي ضجيج الامواج وانت تعرف !


(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون دفترك هو كاتم سرك .." ونسوا ان الدفتر يبوح لمن يفتحه بكل ما فيه "

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون الابتسامة دائما تدل علي التفاؤل .. ونسوا ان المتشائم اذا زاد عليه شؤمه صفق كفيه وابتســـم !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون ان تصمت فيشك الناس انك احمق خير من ان تتكلم فتتأكد هذه الشكوك ونسوا ان صاحب هذه المقوله ربما كان يعاني من وسواس الحماقه في اعين الناس !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)


":" مجرد وجهة نظر ":"

karmen 07-20-2009 12:00 AM

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون الابتسامة دائما تدل علي التفاؤل .. ونسوا ان المتشائم اذا زاد عليه شؤمه صفق كفيه وابتســـم !

فعلا يا أحمد كلام حقيقى جدا ورائع جدا
تسلم ايديك

radwan 07-20-2009 12:15 AM

":" مجرد وجهة نظر ":"

prince of alex 07-20-2009 12:27 AM

والله انت الي فهمني يا عم رضوان

مشكورة عـ المرور يا كوكي

mody eljoker 07-20-2009 11:13 AM

يبالغون ويقولون القلم اوفي صديق .. وانا لا ادري ما هو الوفاء في صديق ينتهي مفعول صداقته

بعد قليل ويصمت للابد ؟

شكرا على الموضوع الرائع

prince of alex 07-20-2009 01:15 PM

مرور كـــ ر يــــــ مـ ـــــــــ

vindiesel 07-21-2009 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of alex (المشاركة 69884)
(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)
(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون ان الليل صديق العشاق .. ورغم ذلك فأن الوروداقوي دلائل الحب بعضها تنكمش ليلا ولا تتفتح الافجرا !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

كثيرا ما يشبهون الحبيبة بالقمر .. ومع ذلك القمر يقضي ثلاث ارباع الشهر لا يظهر كاملا ! .. عجبت لك يا حب

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يبالغون ويقولون القلم اوفي صديق .. وانا لا ادري ما هو الوفاء في صديق ينتهي مفعول صداقته بعد قليل ويصمت للابد ؟

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

كثير هم الذين يشكون همهم للبحر وما عرفوا ان البحر ضاق بهم نفسه .. انظر الي ضجيج الامواج وانت تعرف !


(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون دفترك هو كاتم سرك .." ونسوا ان الدفتر يبوح لمن يفتحه بكل ما فيه "

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون الابتسامة دائما تدل علي التفاؤل .. ونسوا ان المتشائم اذا زاد عليه شؤمه صفق كفيه وابتســـم !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون ان تصمت فيشك الناس انك احمق خير من ان تتكلم فتتأكد هذه الشكوك ونسوا ان صاحب هذه المقوله ربما كان يعاني من وسواس الحماقه في اعين الناس !

(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)


":" مجرد وجهة نظر ":"

مش لاقى كلام اقدر اعبر بيه عن رايئ فى الكلام ده


ده كلام مش محتاج ان حد يقول رايه لان الكلام بيعبر عن نفسه


مشكوووووووووووووووووووووو وووور لمجهودك


vindiesel 07-21-2009 09:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmen (المشاركة 69888)
(¯`·._.·(تزويـر فيـ تصـوريـ )·._.·°¯)

يقولون الابتسامة دائما تدل علي التفاؤل .. ونسوا ان المتشائم اذا زاد عليه شؤمه صفق كفيه وابتســـم !

فعلا يا أحمد كلام حقيقى جدا ورائع جدا
تسلم ايديك


اول ما قريت الموضوع دى اكتر حاجه شدتنى فيه يعنى تقريبا راينا واحد



الساعة الآن 02:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir