منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   برنامج اوفيس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=115078)

نوريهاندى محمود 12-17-2019 05:57 AM

برنامج اوفيس
 
سيكون كل من استخدم الكمبيوتر تقريبًا خلال الثلاثين عامًا الماضية على اتصال بـ Microsoft Word أو Excel أو PowerPoint أو أرسل بريدًا إلكترونيًا عبر Outlook أو أرسل شخصًا ما على Skype.
يعتمد ملايين الأعمال الحديثة على أدوات الجناح للتواصل وإنشاء المستندات وتحقيق التوازن بين كتبهم. ولكن هناك الكثير في Office أكثر مما يدركه الكثير من المستخدمين ، لا سيما منذ إصدار Office 365.
إذا كنت تفكر في الاستفادة من Office في السحابة ، أو كنت ترغب فقط في معرفة المزيد حول الأعمال الداخلية لهذه المجموعة من الأدوات الرقمية في كل مكان ولكنها غير مستغلة حقًا.
إقرء: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-17-2019 05:58 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 04:40 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir