منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   رسالة صداقة جميلة جدااا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11313)

prince of alex 07-06-2009 12:39 AM

رسالة صداقة جميلة جدااا
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ~

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


if i gave u
لو اعطيتك

Only 5 minutes

خمس دقائق

To tell me every single

لتخبرني عن كل

Person that you love
شخص انت تحبه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
As a friend
كصديق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Would I be mentioned?
هل ساكون مذكور?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Am I important to you??
هل انا مهم بالنسبه لك ?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if you died tomorrow
ماذا لو مت غدا!!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
And never got to be with
ولن تكون ابدا مع

The person you love
الانسان الذي تحب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if I died tomorrow
ماذا لو مت انا غدا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Would you remember me?
هل ستتذكرني?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if we got into a fight
ماذا لو حدثت بيننا مشكله



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Would we ever be friends again?
هل سنكون اصدقاء مجددا



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Think about all the questions
فكر بجميع الأسئلة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
You would ask your friends
التي ستسال اصدقائك
If you died tomorrow....
اذا مت غدا ..
Would They Cry??
هل سيبكون?


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Send this to at least 12
ارسلها لــ 12 شخصا على الاقل

Of your good friends
من اصدقائك الجيدين


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Show them that you care
اظهر لهم اهتمامك

Show them they mean something
ارهم انهم يعنون شيئا





To you....
لـــــــــك




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Send it back to the person that Sent It to You
اعد ارسالها للشخص الذي ارسلها لك


If u love him/her 2

اذا تحبه ايضا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

how many of them forward u
كم منهم أعاد إرسالها إليك
(1) if one Person... You're a Crappy Friend
(1)شخص واحد ..أنت صديق تافه !!

if 5 People ... You're ok, I think
(5) خمسة أشخاص ... اعتقد أنك صديق جيد

ten People .... You're a good friend, I know you care
(10) عشرة أشخاص .. أنت صديق جيد . اعلم انك تهتم

if 12 People ... All your friends CARE about you
(12) اثني عشر شخصا ... جميع أصدقائك يهتمون لك


if 13 People ... You're the best friend ANYONE could **ve
(13) ثلاثةعشر أو أكثر .. أنت أفضل صديق يمكن الحصول عليه





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



to all friends
الى كل اصدقائي




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

THE KING 07-07-2009 12:30 AM

رساله رقيقه جدا يا أحمد .. من شخص أرق ..
توبيك رااااااااائع

nada minnie 07-08-2009 12:27 PM

رساله جميله اووووى

تسلم ايدك

radwan 07-08-2009 02:23 PM

ههههههه
بس انت مقولتش لو مفيش حد رد عليا يحصل ايه؟

شكرا برنس على التوبيك الجامد ده

prince of alex 07-08-2009 08:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3mr (المشاركة 67295)
رساله رقيقه جدا يا أحمد .. من شخص أرق ..


توبيك رااااااااائع


والله انتـ انسان عظيمـ يا عمرو ؛؛؛؛

تعجز الكلامات عن وصفكـ ....

نورني وجودكـ ............

prince of alex 07-08-2009 08:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada minnie (المشاركة 67475)
رساله جميله اووووى

تسلم ايدك


يسلملي مروركـ

prince of alex 07-08-2009 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radwan (المشاركة 67506)
ههههههه
بس انت مقولتش لو مفيش حد رد عليا يحصل ايه؟

شكرا برنس على التوبيك الجامد ده


بردوا يكون بيحبنيـ

مشكور بردوا عـ المرور

karmen 07-14-2009 02:18 AM

أنا ببعتهالك تانى أهو يا أحمد
اهداء ليك ولمانوللى ولكل أصدقائى اللى على الماجيك واللى بره الماجيك
if i gave u
لو اعطيتك


Only 5 minutes

خمس دقائق

To tell me every single

لتخبرني عن كل

Person that you love
شخص انت تحبه
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
As a friend
كصديق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Would I be mentioned?
هل ساكون مذكور?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Am I important to you??
هل انا مهم بالنسبه لك ?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if you died tomorrow
ماذا لو مت غدا!!
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
And never got to be with
ولن تكون ابدا مع

The person you love
الانسان الذي تحب
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if I died tomorrow
ماذا لو مت انا غدا


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Would you remember me?
هل ستتذكرني?
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
What if we got into a fight
ماذا لو حدثت بيننا مشكله



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Would we ever be friends again?
هل سنكون اصدقاء مجددا



[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


Think about all the questions
فكر بجميع الأسئلة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
You would ask your friends
التي ستسال اصدقائك
If you died tomorrow....
اذا مت غدا ..
Would They Cry??
هل سيبكون?


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Send this to at least 12
ارسلها لــ 12 شخصا على الاقل

Of your good friends
من اصدقائك الجيدين


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

Show them that you care
اظهر لهم اهتمامك

Show them they mean something
ارهم انهم يعنون شيئا





To you....
لـــــــــك




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]





Send it back to the person that Sent It to You
اعد ارسالها للشخص الذي ارسلها لك


If u love him/her 2

اذا تحبه ايضا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

how many of them forward u
كم منهم أعاد إرسالها إليك
(1) if one Person... You're a Crappy Friend
(1)شخص واحد ..أنت صديق تافه !!

if 5 People ... You're ok, I think
(5) خمسة أشخاص ... اعتقد أنك صديق جيد

ten People .... You're a good friend, I know you care
(10) عشرة أشخاص .. أنت صديق جيد . اعلم انك تهتم

if 12 People ... All your friends CARE about you
(12) اثني عشر شخصا ... جميع أصدقائك يهتمون لك


if 13 People ... You're the best friend ANYONE could **ve
(13) ثلاثةعشر أو أكثر .. أنت أفضل صديق يمكن الحصول عليه





[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]



to all friends
الى كل اصدقائي




[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:26 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir