منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   جــ ن وووووو ن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11302)

prince of alex 07-05-2009 04:35 AM

جــ ن وووووو ن
 
my life>>


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن ان تكره كل الزهور لانك جُرحت بشوكه واحده

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن ان تتخلي عن جميع احلامك لان واحداً منها لم يتحقق لك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن أن تترك الدعاء لأن دعوه من دعواتك لم تُستجب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن ان تتخلى عن جميع مشاريعك لان واحداً منها قد فشل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن ان تُدين وتحكم علي كل اصدقائك لان واحداً منهم قد خانك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن أن لا تؤمن بالحب لان أحدهم لم يكن مخلصاً وأميناَ معك ولم يحبك كما احببته

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

جـنـ و و و ن أن ترمي كل فرصك للسعاده لانك لم تنجح في محاولتك الاولى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أتمنى بينما انت ماضٍ في سبيلك أن لا تستسلم لجنونك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أرجو أن تتذكر دوماً أن فرصاً أخرى ستأتي قريباً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


وأصدقاء مخلصين سيظهرون في حياتك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

ومحباً جديداً مخلصاً اميناً سيكمل الحياه معك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وانه تعالى سيمنحك قوه جديده لذا كن مثابراً ومصمماً
علي البحث عن السعاده كل يوم
كن مُصراً لا تستسلم للفشل
وتاكد أن طريق النجاح
غالباً يأتي عبر الفشل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

قد ننحني يوماً لكن لابد أن لا ننكسر فالله معنا يمدنا بالقوه




لا تيأس وأنظر خلف النافذه
فالحياه ما زالت جميلة

vindiesel 07-05-2009 08:04 AM

كلمات اكثر من رائعه

THE KING 07-06-2009 06:39 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

شكرا على التوبيك

Silver 07-06-2009 09:58 AM

موضوع جميل يا أحمد

والكلمات أجمل بكثير

منتظرين المزيد من مواضيعك

prince of alex 07-07-2009 06:38 AM

مشكووووووووووووووووورين عـ المرور

karmen 07-16-2009 03:20 PM

جـنـ و و و ن أن لا تؤمن بالحب لان أحدهم لم يكن مخلصاً وأميناَ معك ولم يحبك كما احببته

موضوع أكتر من رائع وكلمات رائعه من عضو أروع
بجد لما بدخل مواضيعك بحس ان الحياه رائعه
شكرا ليك يا أحمد

mody eljoker 07-19-2009 04:33 PM

الموضوع اكثر من رائع وكلمات معبرة فعلا شكرا ليك

prince of alex 07-19-2009 11:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmen (المشاركة 69263)

موضوع أكتر من رائع وكلمات رائعه من عضو أروع
بجد لما بدخل مواضيعك بحس ان الحياه رائعه
شكرا ليك يا أحمد


كلمات رقيقة مشكورة على المرور ومشكوووورين على المشاعر الجميلة


الساعة الآن 09:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir