منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   بوح روح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=11073)

DRAGON 06-22-2009 01:30 PM

بوح روح
 
حروف تتوحد في وقار الروح

تعلو بها .. حيث المآذن والسحاب الأخضر

خلعت عنها عباءة اليأس .. وراء المدافن

وهطلت .. تُنبت ُ النور تحت جُنحِ جروح

لطالما عبثت بها براثن الظلام ..

أقدار سرمدية ..

رسمت بنبضه تفاصيل بَوحي

لا أراه .... بل أشتم روحه

منارة للحس .. صداه

وابتسامته صباح يطل .. فيمسُ لبَ الروح

كموسم الياسمين...


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


حدثني..

فلحروفك رائحة .. عشقت لأجلها


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لغة الحبق..
لماذا .. كلما حاولت تجاهل

انجذابي الغريب نحوك..

يلتفحني بريق هديك .. ليحفر قلبي

بشغف أوسع ...!؟


مازال طيفك يعانق سواحل الحلم

ليملأ فراغات شوقي .. بقليل

من ندى روحك..

ويبثَ في بيابي اليابسة..

رائحة النرجس


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


لم أكن أدري..

أن أشواقي إليك .. كقطرات المطر

ماإن هبطت

حتى تعلو من جديد..!


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


أُريدك..

طيفا أتنفسه .. هواء أراه

وبلسما يكوي احتضار أحلامي

فكن

كما أريد..


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


غروب همسه .. يحارب شمسي

ويحاصر بوح الشفق

لم يدري أن عطره للروح

منفىً و مرفأ..

صمته .. صداي المنتحر

وبوحي..

ترنيمة انتظار!


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تسربْ إلى عروقي كرذاذ النسيم..

وتفشى في أرجاء روحي

حتى .. يقتلني الحنين

... ولاأُشفى منك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


صقيع احتوانا..

كما احتوت مآقينا .. حرقة الألم

غابت عني كل الحياة..

ليبقى هو..

بما خبأت عيناه لروحي .. من شتات

تنفست بوحه .. بنشوة

واحتضنت نزف أهدابه..

بشهقة وجع!

أمام عينيك يكبلني ضعفي .. تحترق أنفاسي

وتموت على صدى كلماتك حروفي..

فاعذرني..

وارتشف بكل مافيك رسالتي

لأني سكبت فيها .. كل أشواقي

وقليلا ..

من نزيف روحي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


اختفت .. كل المعالم حولي

ارتمت في صُرر الغياب..

ومازلتُ .. أبحثك

لتطوق وجعي الممتد على ضفاف الألم

وتحملني إليك .. ذات حلم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

golden man 06-22-2009 02:12 PM

اختفت .. كل المعالم حولي

ارتمت في صُرر الغياب..

ومازلتُ .. أبحثك

لتطوق وجعي الممتد على ضفاف الألم

وتحملني إليك .. ذات حلم
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تسلم يا دراجون ورجوع موفق

karmen 06-23-2009 12:05 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


تسربْ إلى عروقي كرذاذ النسيم..

وتفشى في أرجاء روحي

حتى .. يقتلني الحنين

... ولاأُشفى منك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
حمد الله على السلامه دراجون
موضوع وكلمات رائعه

عمر-غانم 06-23-2009 12:31 AM

حمدلله على السلامة
كلمات رائعة
تسلم ايدك

هيمة فرج 06-23-2009 02:29 AM

تسلم الايادى

مشكور على مجهودك


الساعة الآن 07:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir