منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   المنتدى العام (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   Gta 4 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=105520)

نوريهاندى محمود 12-11-2019 05:04 AM

Gta 4
 
منتج ترفيهي من السنة؟ منقذ الكون؟ كانت هذه الضجة السابقة للإصدار المحيطة بـ Grand Theft Auto IV والتي كان من الصعب تحديدها. لحسن الحظ اللعبة - في الغالب - ترقى إلى مستوى الضجيج.
يعد GTA IV إنجازًا رائعًا يمزج بين اللعب المجاني بالتجوال الحر وقصة الشخصيات ، مع البيئة الافتراضية الأكثر واقعية التي تم إنشاؤها على الإطلاق. إنه يحتوي على جانب عاطفي - العلاقات أكثر أهمية من أي وقت مضى - على الرغم من أن التقليديين لا داعي للقلق. على الرغم من بعض الابتكارات مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والجوال - يستخدم الأخير لتنظيم المهام والبقاء على اتصال - يشعر GTA IV بأنه مألوف بشكل مطمئن ، وإن كان أكثر صقلًا وطموحًا من أي وقت مضى.
تم تحسين القيادة - التي لا تزال لحوم اللعبة - إلى حد كبير ، مع ثقل في السيارات وإحساس أفضل بكثير من التعليق. مطاردات السيارات وتراكم لا مفر منه مبهجة للغاية. الشخصيات تطير من خلال الزجاج الأمامي ، والدم وفيرة. على الرغم من هذا الرسم المحسّن بيانياً - وجسديًا ، تحتفظ المذبحة بلمسة أخف من التجسدات السابقة.
هل زلت متردداً بشأن تحميل [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] قم بتحميلها الأن.
المصدر:
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أبو سهم 12-11-2019 05:05 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:07 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir