منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   نايت كالم للتخلص من الأرق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=101731)

نوريهاندى محمود 11-07-2019 05:17 AM

نايت كالم للتخلص من الأرق
 
عقار [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] من أدوية التي تساعد على النوم والتخلص من الأرق الحاد, فهو يحتوى على مادة ازوبيكلون وعي من المواد التي تساعد على النوم من خلال تقليل نشاط المخ والعمل على الاسترخاء.
دواعي الإستعمال:
يستخدم لعلاج الأرق واضطرابات النوم.
علاج كثرة الاستيقاظ أثناء النوم.
علاج التوتر العصبي.
الجرعة الموصى بها لدواء نايت كالم
ينصح بإتباع الوصفة الطبية والالتزام بالجرعة والمدة العلاجية.
الجرعة الاعتيادية: يتم تناول جرعة 2 ملليجرام مرة يوميا قبل النوم.
يحذر استخدام العقار أثناء أو بعد الانتهاء من الطعام.
يحب آلام تتجاوز الجرعة والمدة المحددة من الطبيب.
في حالة عدو وجود تحسن بعد مرور 7-10 أيام من تناول العقار يجب إخبار الطبيب.
طريقة حفظ دواء نايت كالم
يحفظ بعيد عن متناول أيدي الأطفال.
يحفظ بعيد عن الحرارة والرطوبة وفي درجة حرارة لا تتعدي 30 درجة مئوية.

أبو سهم 11-07-2019 05:18 AM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي نوريهاندى محمود...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 07:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir