منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   برمجة التطبيقات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=101210)

تامر بحر الثلاثين 10-20-2019 06:32 PM

برمجة التطبيقات
 

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] (Development) في هذه الخطوة تتم عملية البرمجة بحسب الواجهات المحددة و بحسب ملف التحليل و التصميم الناتج من الخطوة الأولى و الثانية
و يتم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . إن كنت تفكّر في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] جديد فنحن نقترح عليك لغة Kotlin بكل تأكيد، كذلك لا تقلق، فنحن في [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]لدينا مطوريّ كوتلين محترفين سيقومون بإنجاز العمل لك على أكمل وجه!

أبو سهم 10-20-2019 06:33 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي تامر بحر الثلاثين...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 12:42 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir