![]() |
المكتبه الالكترونيه
السلام عليكم انا اليوم رجعت للمنتدى لاني واثق انكو بدكو تحطوني مشرف عام المهم انا بدي اقول او اقترح فتح قسم جديد القسم اسمه المكتبه الالكترونيه ويكون هاد القسم خاص مثل الاقتراحات ونبدا بضم اذكى وانشط الاعضاء في المنتدى للفريق وانا ساتكفل بهم واعلمهم حيث انه سيتم تصنيع الكتب للمنتدى وبهذا نكون قد تقدمنا الموضوع المميز والجهد الشخصي نقوم بعمل الموضع الى كتاب وبهذا نقوم بفتح مكتبه الماجيك وفيها كل جديد وحصري .... |
يا هلا فيك قصى مرة ثانية وأنت مرحب بك فى أى وفت الفكرة جميلة وعجبتنى ،،، بس دى محتاجة مجهود ومتابعة يبقى دى مهمتك أنت ،،،، أنك تتابع الأعضاء والمواضيع وتكون فريق العمل فى المكتبة وكون الفريق الخاص بك وتكون أنت المسئول عن المكتبة وننتظر منك عينة من عمل كتاب لموضوع باسم المنتدى جزاك الله خيراً قصى ... وشكراً على حرصك لتنشيطك المنتدى والله الموفقفق |
شكرا حبيبي واريد من الاداره مسانده كثيييره
|
انا الاة اصبحت في وصت الطريق واريد منكم شعار لكي يكون ايقونه للماجيك والله الموفق
|
شعارنا الجوده وكل ما هو جديد ..
ياعم ابدأ وكلنا معاك |
يعجبنى حماسك ونشاطك قصى والإدارة تساندك وتدعمك بكل شئ وأترك لك حرية التصرف كما تشاء ولا أريد تقيديك بأى قيود ،،،، بس المهم قبل أن نخطو أى خطوة ،،، أن تجمع فريق العمل الخاص بالمكتبة وتوجهم أنت وترشدهم إلى طريقة العمل بالمكتبة وتوضح لهم فكرك وترسم لهم الطريق ليسيروا عليه ولا تنسى ... أنى طلبت منك رؤية نموذج من المكتبة لكى نحدد ونرى مدى استطاعتنا لإفادة الجميع والله الموفق |
نعم اخوان ولكنكم تظنون اني اصنع بالفريق اتعرفون ماذا اصنع انا الان اصنع برنامج خاص بالماجيك وبعد انهائه ساصنع ستايل للماجيك وانا اريد دعمكم بكل ما اطلب اما الان اسمحو لي بهذا الطلب البسيط اريد شعار اي ايقونه ايقونه خاصه بالماجيك كي اضعها في الستايل اريد ايقونه عندما تنتهي الكتب تكون هذه الايقونه
والله الموفق |
لا حاجه للايقونه قمت بصنع واحده والان اللحظه الحاسمه تفضلو الكتاب الاول
|
هذا اول كتاب وهو تجريبي تم صنعه بواسطتي كتاب مميز جدا تفضلو بالتحميل واريد ارائكم ....
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
:smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile: خير إن شاء الله جارى معاينة الكتاب والله المستعان :smile: :smile: :smile: :smile: :smile: :smile: |
بالتوفيق
|
وين الادمن ليش ما برد !!
|
عند فحص الكتاب بواسطة الآفج تبين أنه مصاب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] والله المستعان |
اقتباس:
الادمن موجود ويتابع من على الدكة ،،، وأنا المسئول والمتابع لكل شئ وننتظر ردك على الملف المصاب والله المستعان |
صحيح الملف مصاب سيتم التعديل والخلل كان من البرنامج المصنع والله الموفق
هل اطلعت على الكتاب ؟؟ |
تم صنع الكتاب من جديد ها هو
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وعلى فكره تم فحص الكتاب ببرنامج نود وجي في ار والكتاب لم يحتوي اي فيروس او تروجان وغير مصاب ولكنني من جديد صنعته تفضلوه تم رفعه بصيغه اي اكس اي وغير مضغوط |
مشكور على حسن المتابعة ونرجو الانتباه مرة أخرى وجارى معاينة الكتاب وبالله التوفيق |
اخي الحبيب اول مره يحدث هذا ولكن حدث كثيرا مع غيري ولكن في المكتبه ساعينك المسؤول عن الكتب اي بعد الانتهاء منها اقوم ببعثها لك لتفحصها اذا كانت خاليه من الفيروسات ...
|
ياريت يا غالى ،،،،،
تقوم بالرفع على موقع آخر لأنه لدى مشاكل مع الربيد شير منتظرك يا قصى جزاك الله خيراً |
جاري الرفع ثواني
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
جارى التنزيل والمعاينة
|
بالتوفيق ولن لا تقل لي مصاب
|
:a (94): :a (94): :a (94): يبدو أن الفيروسات متحالفة معك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تأكد من خلو جهازك من الفيروسات ومازالت منتظر ابدعاتك يا غالى بارك الله فيك ... والله المستعان :a (118): :a (118): :a (118): |
خلاص لا حاجه لكل التعب سلام
|
والله الموفق
|
| الساعة الآن 01:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir