منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   صناديق توزيعات وهدايا من احلا الهدايا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32645)

هدهدهدهد 04-19-2012 07:40 PM

صناديق توزيعات وهدايا من احلا الهدايا
 
4 مرفق
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق

استاند الضيافه 100 ريال
الصندوق الذهبي 20 ريال
الصندوق الوردي 10 ريال
الصندوق الاحمر 30 ريال
كما يمكن عمل اشكال اخرى على الطلب

هدهدهدهد 04-28-2012 09:19 PM

"أذا وجدت غباراً على مصحفك إبكي على نفسك..! فمن ترك قراءة القرآن ، ثلاثة أيام من غير عذر .... "سمي هاجراً" !"

هدهدهدهد 05-09-2012 01:03 AM

القلوْب آلمطمئنة قد تتألم ، قدْ تنجَرِح أحيانا ،لكَنها لآ تكْره أَبدا لأنها تعرف أن ماعند الله خير وأبقى ..

هدهدهدهد 05-17-2012 08:51 PM

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

: "أفضل الذكر لا إله إلاّ الله وأفضل الدعاء الحمد لله "

هدهدهدهد 05-27-2012 08:15 PM

احيانا نحتاج ان نبتعد قليلا لنعرف من سيخرج للبحث عنا ومن سينسانا

سعد العنزي 05-28-2012 07:28 AM

الف شكر لك

هدهدهدهد 06-05-2012 07:53 PM

♥رااائع ♥
ان تساعد الآخرين بدون مصالح ..
♥ الأروع ♥
ان تجعل نية المساعدة نيل الأجر من الله ..

حدوتة 06-16-2012 04:42 AM

يسلمووووووووووووووووووو

هدهدهدهد 06-24-2012 02:10 AM

نجاحك لا يتوقف على رضى الحاسد, لأن الذي يرضيه هو زوال نعمتك فقط.

هدهدهدهد 07-02-2012 11:26 PM

اللهم ارزقني بفرحه تجعلني اسجد لك باكيا

هدهدهدهد 07-16-2012 08:12 PM

اللهم لا اعتراض على قضائك فأنت أحكم و أرحم
سألتك في هذه الساعة من الليل أن تؤنس إخوتنا في سوريا بفرحة النصر مع إطلالة رمضان

هدهدهدهد 07-28-2012 06:16 AM

يقول الحسن البصري: يا ابن آدم الدنيا ثلاثة أيام: أمس قد ذهب بما فيه، وغدا لعله ليس من عمرك، ويوم أنت فيه.. فاعمل فيه الخير.

هدهدهدهد 08-10-2012 02:26 AM

كلما انخفضت لله ساجدا ..
كلما ارتفعت مزلتك بالجنة ..
لهذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم اعني على نفسك بكثرة السجود

هدهدهدهد 08-23-2012 01:48 AM

إذا أردت أن يديم الله لك ما تحب فاحرص أن يري منك ما يحب

هدهدهدهد 09-05-2012 07:25 AM

الشَئ الوَحِيد الذِي يَستحقُ حُزنِي ، هُو تَقصِيري اتجَاه رَبي فَقط .. !

هدهدهدهد 09-23-2012 07:35 AM

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

هدهدهدهد 10-13-2012 12:38 AM

من لا يراقب عقله جيداً عند الحوار لن يكتشف ثغراته وأخطاءه.

هدهدهدهد 11-06-2012 06:03 AM

إن كنت لآتعرف عنوان رزقك,,فإن رزقك يعرف عنوانـك,,,!

هدهدهدهد 11-25-2012 08:57 PM

ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين

هدهدهدهد 12-09-2012 01:26 AM

صلاح القلب بصلاح العمل، وصلاح العمل بصلاح النية

هدهدهدهد 12-23-2012 06:09 AM

المرأه أرق مخلوق فى الوجود .. فكن رحيماً بها يرحمك الله

هدهدهدهد 01-08-2013 01:36 AM

عندما ينهار شئ في حياتك ...لأتحزن ربما كان يحجب عنك أفاق السعادة

هدهدهدهد 02-04-2013 06:17 AM

لا تجعل الاخرين يرسموا لك حياتك فربما ليس لديهم غير اللون الاسود


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir