منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   استاندات لتوزيعات المعازيم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=32644)

هدهدهدهد 04-19-2012 07:36 PM

استاندات لتوزيعات المعازيم
 
4 مرفق
ا[SIZE="6"]لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق


استاند المكياج والعطور 120 ريال يسع كثيرا
استاند الابيض لتوزيعات الافراح والملكه بحجم كبير 150 ريال
استاند الضيافه 100 ريال
رقمي 0556008321

هدهدهدهد 04-27-2012 10:12 PM

قُلْ معى :
سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم .
مبــروك غُرســــت لك نخلــــة فى الجنـــة .

هدهدهدهد 05-07-2012 07:45 PM

“أجمـل مافي الدنيـا ؛ صـديق حقيقـي يقـرأك بلا حـروف ويفهمـك بلا كلمـات” ويعاملك وتعامله بلا تكلف

هدهدهدهد 05-16-2012 09:29 PM

lلا تترك صلاتك أبداً







فهناك الملايين تحت القبور يتمنون لو تعود بهم الحياة ليسجدوا و لو سجدة واحدة :)

الـلـهـم ثـبّـت قـلـوبـنـا عـلـى ديـنـك, واغـفـر لـنـا تـقـصـيـرنـا

هدهدهدهد 05-27-2012 04:25 AM

جميل ان نرى الدنيا بعين حلوة وان نبدى يومنا بابتسامة ونسعدمن حولنا بكلمة ربما هدا سيعود علينا بالسعاده الدائمة

سعد العنزي 05-28-2012 07:29 AM

الف شكر لك

هدهدهدهد 06-07-2012 12:25 AM

إذا لم تزد في الحياة شيئا .. كنت أنت زائداً عليها

حدوتة 06-16-2012 04:42 AM

يسلمووووووووووووووووووو

هدهدهدهد 06-24-2012 08:27 PM

ملأ جنانك بلا إله إلا الله, رطب لسانك بسبحان الله, ثقل ميزانك بالحمد لله, قوي أركانك بلا حول ولا قوة إلا بالله

هدهدهدهد 07-04-2012 12:28 AM

لا تبحثي عن شخص تتمنيه فيجعلك عبدة بل ابحثي عن شخص يتمناك فيجعلك ملكة

هدهدهدهد 07-15-2012 09:14 PM

اعرف شخصيتك بنفسك
ابتسم في وجه من تحب فيشعر
( بحبك )
ابتسم أمام عدوك فيشعر
( بضعفه )
ابتسم أمام من تركك فيشعر
( بغبائه )
ابتسم للدنيا والدموع في عينيك
( فتقهرها )
ابتسم لأنك ستملك الدنيا بإبتسامتك
ابتسم فى الحياة أكثر من أن تملأها بالأحزان
إبتسم فالله ربك
ابتسم والدنيا ملك يدك

هدهدهدهد 07-28-2012 01:10 AM

يقول الحسن البصري: يا ابن آدم الدنيا ثلاثة أيام: أمس قد ذهب بما فيه، وغدا لعله ليس من عمرك، ويوم أنت فيه.. فاعمل فيه الخير.

هدهدهدهد 08-09-2012 01:41 AM

الشَئ الوَحِيد الذِي يَستحقُ حُزنِي ، هُو تَقصِيري اتجَاه رَبي فَقط .. :) !

هدهدهدهد 08-21-2012 10:54 PM

لا تجعلوآ صلآة الفجر تبكي إلى فراقكم بعد شهر رمضان ۈلآ تجعلوا الأتربه تعيد تراكمها على المصاحف لنبقى نحن كما نحن في شهر رمضان و أفضل .

هدهدهدهد 09-04-2012 08:42 AM

قبل أن تحب إنسان فتأكد هل يستحق ذلك الحب منك

هدهدهدهد 09-22-2012 02:33 AM

لاتقلق من مصاعب الحياة .. لاتحاصرك الهموم وتقتلك الاحزان .. فليس من شئ أكرم على الله تعالى من الدعاء .. فهو حسبنا ونعم الوكيل ..

هدهدهدهد 10-08-2012 06:34 AM

من رضى بقضاء ربهہ ، ارضااھ ربهہ بجمال قدرھ ♥ # آلحمد_للہ ♡'

هدهدهدهد 11-05-2012 08:52 AM

لا يهمني من تكلم وراء ظهري فأنا يكفيني أنه يصمت عندما يلمح طرف قدمي

هدهدهدهد 11-28-2012 01:11 AM

ربي أسألك رحمة ﻷم أنجبتني ومغفرة ﻷب ختم إسمي بإسمه

هدهدهدهد 12-11-2012 02:48 AM

إذا وقفت أمامك سدود
عليك بآخر هود
"ولله غيب السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه وما ربك بغافل عما تعملون

هدهدهدهد 12-24-2012 07:32 AM

يارب الجنّہَ و بردَ الجنّہَ و نسيمَ الجنّہَ و ضحك الجنّہَ و اصدِقاء الجنّہَ و اجتماع الجنّہَ يارب لا شي عدَاا رضاك و الجنّہَ

هدهدهدهد 01-10-2013 12:55 AM

إياك ان تيأس أبداً


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir