منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   توزيعات زواجات وهدايا معازيم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30057)

هدهدهدهد 01-19-2012 12:21 AM

توزيعات زواجات وهدايا معازيم
 
4 مرفق
عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق


الكرسي الهزاز 30 ريال السله 50 ريال صينيه التوزيعات او صينيه الشوكلاته 60 ريال

هدهدهدهد 01-25-2012 10:17 PM

ربك رحيم .. إياك ان تيأس من رحمة الله .. فذنبك محدود و رحمة الله بلا حدود

هدهدهدهد 02-01-2012 08:58 PM

اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، غلبة الدين وقهر الرجال

هدهدهدهد 02-09-2012 02:39 AM

عندما ينتابك قلق,, ابحث عن إيمانك .. و حينما تجد إيمانك ستجد نفسك و بدل أنْ تَتَنَهّدَ بـ : آه ! تَنَهَّد بـ : الحمدُ لله .. ♥’ ..

هدهدهدهد 02-17-2012 06:16 AM

إذا أردت النجاح فاجتهد و خذ بالأسباب و إياك أن تشغلك الأسباب عن مسبب الأسباب و إلا أهلكتك الأسباب .

هدهدهدهد 02-22-2012 11:24 PM

لا تترك صلاتك أبداً
فهناك الملايين تحت القبور يتمنون لو تعود بهم الحياة ليسجدوا و لو سجدة واحدة

Mo00ody90 02-23-2012 01:01 AM

مشكوووووووووووووووووووووو ور

هدهدهدهد 03-02-2012 04:49 AM

ابتسم فى وجه من حولك فابتسامتك تعنى الأمل و الحب و الثقة بالنفس.

هدهدهدهد 03-10-2012 10:13 PM

ضَعْ قَليلـآـ مِن الــَعاطفـَـة علَى العَــقْل فَيَلِينْ
وَ ضَع قَـلِيلـآـ مِنْ العَـقل عَلى قَـلْبك فـَيَسْتَــقِـيمْ
وَإمْضـي بمَآ يُرضـِي الله لـتَعيشَ بـنَـعِـيـم

هدهدهدهد 03-18-2012 07:38 PM

من يضع بصمته على الرمال ليس كمن يضع بصمته على الصخر .. كن صاحب رسالة و ابذل الخير لتضع بصمات الحُب فى قلوب الناس .

هدهدهدهد 03-26-2012 08:21 PM

لدي (رب) يعرف مآ بدآخلي ''وهذآ يكفيني :') ♥♥

هدهدهدهد 04-03-2012 02:19 AM

قبل أن تتكلم...إسمع
قبل أن تكتب... فكر
قبل ان تصرف المال...إكسب
قبل أن تصلي...إغفر
قبل أن تجرح...اشعر
قبل أن تكره...حب
قبل أن تيأس...حاول ♥

هدهدهدهد 04-10-2012 02:32 AM

قَد لآ نَملِكُ أسبآبَ السّعادة ,لكن من حقّنا أنْ نَحلُمَ بهآ

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:55 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-24-2012 09:53 PM

اللہم حقّق لنا ما نتمنى كما نتمنى وفوق مانتمنى وأجعل لنا بتحقيقه خيرا لنا في الدين والدنيا ...

هدهدهدهد 05-04-2012 10:02 PM

ماسمي القلب قلبا إلا لكثرة تقلبه فلا تجعلوا يومكم يمر بدون هذا الدعاء .. اللهم يَامقلب الٌقُلُوب ثَبِّت قلبِي عَلَى دينك .. صباح الخير

هدهدهدهد 05-13-2012 08:45 PM

الصدمه اذا وقعت بك اما ان تدمرك...او تصنع منك شخصا يصعب انهزامه....

هدهدهدهد 05-23-2012 12:11 AM

لن يذوق ٱحد آلسَعآده وهۆ لا يصليَ

هدهدهدهد 06-02-2012 11:34 PM

ربي يجعل صباحكم عافيه وكل خطوه تخطوه صافيه والملائكه تحميكم من كل ناحيه
اسعد الله حياتكم

هدهدهدهد 06-16-2012 08:29 PM

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فَوَاتِحَ الْخَيْرِ وَخَوَاتِمَهُ،

وَجَوَامِعَهُ، ...

هدهدهدهد 06-25-2012 08:46 PM

"من يعجز عن الدرجات العلى لا ينبغي ان يقنع بالدركات السفلى"

هدهدهدهد 07-05-2012 05:29 AM

استمع لأطفالك باهتمام لأنك لا تدري متى يقولون الكلمة الصحيحة والمهمة

هدهدهدهد 07-17-2012 08:46 PM

اللهم حرم على قلوٓبنآ حزن آلدنيا وعلى أجسآدنإ ناار آلإخره ، ولاتحرمنا نعمة بلوغ رمضان .

هدهدهدهد 07-29-2012 09:29 AM

اللهم سألتك فى هذه اللحظه :أن تشفي كل مريض أَضْناهُ الْمَرَضُ , وتغفر لكل ميت لم يبقى له سوى رحمتك

هدهدهدهد 08-07-2012 02:20 AM

ما أجمل أن نصمت عندما نواجه أناسآ لا يستحقون سماع أصواتنا...

هدهدهدهد 08-21-2012 10:52 PM

لا تجعلوآ صلآة الفجر تبكي إلى فراقكم بعد شهر رمضان ۈلآ تجعلوا الأتربه تعيد تراكمها على المصاحف لنبقى نحن كما نحن في شهر رمضان و أفضل .

هدهدهدهد 08-31-2012 11:32 PM

يارب.. بأي لسان أحمدك، وأي حمد أبلغ من قولك (الحمد لله رب العالمين).. سبحانك وبحمدك عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك.

هدهدهدهد 09-18-2012 02:30 AM

عليك بتقوي الله ان كنت غافلا *** يأتيك بالارزاق من حيث لاتدري
فكيف تخاف الفقر والله رازقاّ *** فقد رزق الطير والحوت في البحر
ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة *** ما أكل العصفور شيئا من النسر

هدهدهدهد 10-05-2012 04:52 AM

أن تفقد مالك فقد فقدت شيئا غاليا في حياتك ،
و أن تفقد شرفك و أمانتك و قيمك ..
فقد فقدت أغلى شيء في حياتك ..
لكن إذا فقدت الأمل فقد فقدت كل شيء في حياتك

هدهدهدهد 10-27-2012 06:21 AM

قال صلى الله عليه وسلم "ولله عتقاء من النار وذلك كل ليلة" حديث حسن صحيح .. اللهم رحمتك .

هدهدهدهد 11-14-2012 07:08 AM

عام هجري جديد وعلي عملنا شهيد.
اللهم اكتب الخير لجميع بلادنا و فرج عن فلسطين وسوريا يا رب العالمين .
كل عام و أنتم بخير.

هدهدهدهد 12-01-2012 04:06 AM

رضيت بالله رباً ، وبمحمداً رسولاً وبالإسلام دينا

هدهدهدهد 12-15-2012 03:10 AM

ذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد .
فاعلم أنك عزيز عنده .. وأنك عنده بمكانة ..
أما سمعت قوله تعالى .. (( واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا ))

هدهدهدهد 01-02-2013 05:49 AM

اللهم إجعل آخر كلآمنا [ لآ إله إلآ الله ]

هدهدهدهد 01-26-2013 12:47 AM

اللهُمَّ إحفظنَآ مِن شتَاات الأمر ، ومَس آلضُر وضيقّ آلصَدر ، وعذآبّ آلقبر وَحلوُل آلفقر وَتقلب آلدهر وُآلعُسر بعد آليُسر اللَّــْـْہم آمين♥


الساعة الآن 02:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir