منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسباتي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30053)

هدهدهدهد 01-18-2012 11:18 PM

هدايا مناسباتي
 
4 مرفق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق


العربه كما في العرض 280 ريال تحتوي على 34 رضاعه و30 كيس توزيعه
الستاند الوردي بالريش والعصافير 100 ريال
الكوشه 150 ريال
استاند الزهره الحلزوني 100 ريال

هدهدهدهد 01-19-2012 11:31 PM

المؤمن يستر و ينصح و الفاجر يهتك الستر و يفضح

هدهدهدهد 01-20-2012 08:35 PM

يا من اظهر الجميل و ستر القبيح فلك الحمد

هدهدهدهد 01-27-2012 08:43 PM

لآآ أحَد يَصنع قِفل بُدون مُفتَاح . . فَ مَهمَآآ كَآآنت المُشكلة ، ، فَ حَتماً مَن خَلقَك لَن يَتركك . . ... فَقط أأَحسِن الظَن بالله . . | ♥

هدهدهدهد 02-03-2012 08:54 PM

قال الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ::ابخل البخلاء من سمع اسمى ولم يصلى على ::
فاكثرو من الصلاة على الحبيب المصطفى
صلى الله عليه وسلم

هدهدهدهد 02-10-2012 09:10 PM

بعض الأوجاع لا يُزيلها دفء البعض ولا بلاغتهم اللغوية في التخفيف علينا فبعض الأوجاع خُلقت لتقربنا إلى الله، خلقت لكي نسجد ونقترب لله كثيراً

هدهدهدهد 02-18-2012 09:17 PM

الرائعون وحدهم القادرون على إحداث الدهشة في زمن الرتابة والملل ..
وأنتم أهل للروعة ..
فلا تلومونا إن حجزنا لكم مقعدا في قلوبنا ..
فقد يطيب لكم المقام كما طابت لنا محبتكم .. يسعد صباحكم ..

هدهدهدهد 02-25-2012 03:18 AM

حكمه رائعه جداً !!
سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن المرأة.. فأجاب
إذا كانت المرأ...ة
ذات (خــــلـــــق ) فهي = 1
وإذا كانت المرأة
ذات (جمـــــال) أيضـــــاً فأضف إلى الواحد صفراً = 10
وإذا كانت المرأة
ذات(مـــال) أيضاً فأضف صفراً آخـــــــــر = 100
وإذا كانت المرأة
ذات(حسـب ونسـب) أيضاً فأضف صفراً آخـــــر = 1000
فإذا ذهب الواحــد .... (الخلق) ...
لم يبق إلا الأصفار ... !!!

هدهدهدهد 03-04-2012 09:01 PM

اللهــــــم لكــ فــــى هــــــذه الساعه
♥ عبـــــاد ينتظـــرون " أمنك " فـأمنهـــــم
♥ عبــاد ينتظـــــرون "عفوك" فاعفــــو عنهـــم
♥ عبـــــاد ينتظـــرون " رحمتك " فـارحمهـــــم
♥ عبــــاد ينتظــــرون " فرجـك " ففـــــرج همـهــم
♥ عبـــدا ينتظــــــرون " رضـــاك " فـــارضى عنهــــم
اللهـــــم انى اســــالك فى هذه الساعه ان تحقق امنيتى و امنيه كل من قال " اميــــن

هدهدهدهد 03-14-2012 05:36 AM

أمي تشبه الجنہ
مع أنني لم ارى الجنہ بعد ..
إلٱ أنني آراها في حضن والدتي

هدهدهدهد 03-21-2012 10:57 PM

اللّهٌمْ أجْمَعْ قٌلوّبنَا عَلى طَاعَتك وَإجْمَعْ نٌفٌوسَنَا عَلىِ خَشّيتك وَأجْمَعْ أرْواحَنا في جَنَتك ♥

هدهدهدهد 03-29-2012 09:49 PM

اللھُمَّ إني احْتسبتُ ﯾومي هذا لوجھكَ الگريـم ،♥

فيسِّـرِهُ لي ، وبارك لي فيه ، وتقبَّلْهُ منيْ ،♥

اللھمَّ أرِني مايُرِضيك ، وأسْمِعْني مايرِضيك ،♥

هدهدهدهد 04-06-2012 03:56 AM

ذا أردت أن تحيا في سعادة فاجعل حياتك مرتبطة بهدف و فكرة ولا تربطها بأشخاص أو أشياء.

هدهدهدهد 04-14-2012 02:08 AM

عندما تسأل الله الجنة.ضم إسمي معك فإني أحب مجاورتك فيها.

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:53 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-21-2012 08:38 PM

اللهُمّ إشرّح صدور كّل منّ نام الليلّه في ضيق .. [♥]

هدهدهدهد 05-01-2012 10:07 PM

أن تستقبل الصَّباح في كامل عافيتك نعمة لايُدركها إلا من يفتقدها .. ردد بقلب شاكر : الحمد لله ... فهي سياج القلب و الروح* .... صباح الخير

هدهدهدهد 05-10-2012 09:05 PM

lيـآأرَب أنهآ الجمعة خَير الأيام عندك .... فجَعلها خيراً علينا ونورا لنا ...

هدهدهدهد 05-19-2012 08:18 PM

بعض الأشخاص يقرأ "حزنك من عيونك حتى وأنت تبتسم ( إنهم الأصدقاء الحقيقيون )

هدهدهدهد 05-29-2012 07:35 PM

مآ أروع قَوله تعالى :
( ولسوف يعطيك ربك فترضى )
هو لم يعدك بالعطاء فقط !
بل العطاء حتى الرضا ..
( صباح الخير )

هدهدهدهد 06-12-2012 01:06 AM

قد تفقد ﭑشياء جميلھٓۃ ۈتقول ː
+ لا تعوض !
ۈقد تتفآجأ بـ ﭑشياء ﭑجمل˘
تنسيڳ مآ لآ يعوض ()
- خزائن اللہ لآ تنفذ
فَ كُن ۈآثقآ بﭑلل̐ھٓہ ♥

هدهدهدهد 06-19-2012 04:41 AM

بعضهم يريد من زوجته أن تكون مربية وطاهية وخادمة ونسى أن عقد الزواج لم ينص إلا على المودة والرحمة.

هدهدهدهد 06-28-2012 01:59 AM

إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا ويكثر عليك الشدائد
فاعلم أنك عزيز عنده . وأنك عنده بمكانة ..
أما سمعت قوله تعالى . واصبر لحكم ربك فإنك بأعيننا

هدهدهدهد 07-07-2012 10:58 PM

يسعد مساكم بالرضى والمسـرات

هدهدهدهد 07-20-2012 02:33 AM

بدأ رمضان بالعفو عن الناس لتكسب عفو الرحمن ، اوصل رحمك ، اجمع شمل متخاصمين ،كن جواد كريم على الفقراء ، بر والديك ، اكثر من الصلاة و الدعاء و قراءة القرآن لعل الله ان يبلغك ليلة القدر

هدهدهدهد 07-31-2012 12:47 AM

نكتسب الحكمة من الفشل أكثر مما نكتسبها من النجاح، ويعتقد كثيرون أن الأخطاء تكشف ضعفهم ولا يحبون الاعتراف بها!.

هدهدهدهد 08-14-2012 10:25 AM

قال رسول الله : من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدم من ذنبه .
قف بين يدى الرحمن الرحيم و أطل الوقوف و قل يا رب أتيتك بذنوب كثيرة و أنت العفو الكريم .. اللهم اكتبنا من عتقائك فى هذه الليلة المباركة يا رب العالمين

هدهدهدهد 08-26-2012 08:29 AM

لا تعطي كل الناصحين سمعك فأبليس ارتدي ثياب النصح يوما وقال لـ آدم وحواء: ' هل ادلكم على شجرة الخلد وملك لا يبلى '

هدهدهدهد 09-09-2012 01:59 AM

الحياة مليئة بالحجارة فلا نتعثر بها بل نجمعها ونبني بها سلمآ نصعد به نحو النجاح

ملاك المسافر 09-10-2012 12:29 AM

يعطيك العافية

هدهدهدهد 09-25-2012 07:14 AM

لا تنزعج من التقلبات فى حياتك .. فهذا أمر صحى لأن حياتك مثل رسم القلب ..إذا كان على خط واحد فهذا يعنى أنك ميـــــــت

هدهدهدهد 10-18-2012 01:47 AM

الجنَه : الْحُلُمُ الوًحيدْ الذيّ يعطْينا الْقُوَّةَ لتحمْل آلاَمَنَا ♥

هدهدهدهد 11-12-2012 05:58 AM

اللهم يا مسهل الشديد ، ويا ملين الحديد ، ويا منجز الوعيد،
ويا من هو كل يوم في أمر جديد ، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق
بك أدفع ما لا أطيق ،ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ،فوضت أمري إلى الله ،
أسندت ظهري إلى الله ، حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

هدهدهدهد 12-08-2012 12:39 AM

الصمت لا يعني أنه ليس هناك ما يمكن قوله، وأصدقاؤك يسمعون كلامك ومقربوك يسمعون صمتك

هدهدهدهد 12-22-2012 02:41 AM

دع عنك الجميع ! عند حزنك لن يدمع عنك أحد ، وعند فرحك سيسرقوا منك الضحكات

هدهدهدهد 01-07-2013 04:00 AM

لاشئ يغلق باب الحزن .. إلا الرضا بقضاء الله . أرض عن الله تسعد

هدهدهدهد 02-02-2013 07:15 AM

من أساسيات السعادة
أن تؤمن بقضاء الله وقدرهَ ~ ♡


الساعة الآن 11:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir