منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسبات ولاده وزواجات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30052)

هدهدهدهد 01-18-2012 11:12 PM

هدايا مناسبات ولاده وزواجات
 
4 مرفق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق

السفينه 70 ريال استاند الدبدوب 100 ريال العربه الحمراء 200 ريال استاند التخرج 80 ريال

هدهدهدهد 01-19-2012 11:32 PM

المؤمن يستر و ينصح و الفاجر يهتك الستر و يفضح

هدهدهدهد 01-27-2012 07:33 AM

اللهم أنى أعوذ بك من تحول عاتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك وأعوذ بك من عمل لا ينفع و من قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعاء لا يستجاب له

هدهدهدهد 02-03-2012 01:04 AM

النفوس الطيبة لها وجوه طيبة حتى وإن لم تكن ملامحها جميله والنفوس الشريرة لها وجوه شريرة حتى وإن كانت هذه الوجوه بغاية الجمال مايُزرع في داخل النفس تخرج ثماره في ملامحنا الخارجية

هدهدهدهد 02-10-2012 03:29 AM

اللهم لك الحمد كلة , اللهم لا قابض لما بسطت, ولا باسط لما قبضت, ولا هادى لما اظللت , ولا مضل لمن هديت, ولا معطى لمن منعت, ولا مانع لما اعطيت, ولا مقرب لما باعدت, ولا مبعد لما قاربت, اللهم ابسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك, اللهم النعيم المقيم الذى لا يحول ولا يزول, اللهم انى اسالك العون يوم العيلة , والامن يوم الخوف, اللهم حبب الينا الايمان وزينة فى قلوبنا, وكرة الينا الكفر والفسوق والعصيان ..., اللهم توفنا مسلمين واحينا مسلمين والحقنا بالصالحين.
يارب اللهم امين

هدهدهدهد 02-17-2012 09:54 PM

لا تحزن و أنت تملك الدعاء ومعك الثلث الأخير من الليل

هدهدهدهد 02-24-2012 06:46 AM

خلي عندك أمل .. خليك متفائل و لا تترك الابتسامة أبدا .. بكرة أحلي

هدهدهدهد 03-03-2012 08:08 PM

أروع
أروع كلمة هي كلمة تستشعر من خلالها بأن روحك خاشعة...
ودمعتك هادرة على وجنتيك وتقولها بيد مرفوعة...
( يــــــــــــــارب )

هدهدهدهد 03-12-2012 07:12 PM

إياك و الغرور فإنه يظهر عيوبك كلها للناس و لا يخفيها إلا عليك

هدهدهدهد 03-20-2012 11:26 PM

كُل حُب له أوجاعهُ ، إلا حُب الله لهُ حلاوة ♥

هدهدهدهد 03-28-2012 10:37 PM

أسعد الناس من جعل ابتسامته جزءاً من ابتسامات الناس .. وأتعس الناس من جعل ابتسامته جزءاً من دموع الناس .. فأي النوعين أنت ؟

هدهدهدهد 04-05-2012 02:30 AM

عقل الفيلسوف: قد يبني دولة في الهواء .. !
وعقل الشاعر: قد يبني دولة تحت الماء .. !
أما عقل المؤمن: فيبني حياة ( أصلها ثابت وفرعها في السماء..! )

هدهدهدهد 04-11-2012 11:07 PM

لا تـعـود الناس على حلو الكلام "دائما" ، لانه ، حين تجبرك الظروف على الصمت سيظنون انك لم تعد تحبهم ♥

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:54 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-18-2012 12:14 AM

ربــي كـما جعلــت كـل نبضـة فينـي تزيـد منـي عمـراً فاجعلـها تزيـدنـي منـك قـربـاً

هدهدهدهد 04-26-2012 10:18 PM

الـلـهـم اكـتـب لـنــا :
.." راحــة " تملأ نفوسنــا
و " رضــاً " يغمر قلوبنــا
و " عمـلاً " يرضي ربنــا
و " ذكــراً " يشغل وقتنــا
..

هدهدهدهد 05-06-2012 09:26 PM

اللهم في هذا " الصباح " سر خواطرنا بــــ خبر جميل إنك على كل شيء قدير ♥ . . .

هدهدهدهد 05-15-2012 11:47 PM

اللهم من نام على ضيق فأيقظه على فرج.. ومن نام على حزن فأيقظه على فرح.. ومن نام على عسر فأيقظه على يسر"

هدهدهدهد 05-26-2012 04:10 AM

الڪَلام قد يُـوصِلُـڪَ لِما تُـحبّ . . و البُـڪَاء قد يُـوصِلُـڪَ لِمَن تُـحبّ . . و الورود قد تُـوصِلُـڪَ لِمَن تُـحبّ . . . . لڪِنّ الصّلاة تَصِلُـڪَ بِمَن تُـحبّ

هدهدهدهد 06-04-2012 11:12 PM

آللهمْ إجعلُ رآحتيُ بينْ يديكُ و لآتجعـٌلهآ بينْ يديٌ أحد ٍ منْ خلـقُكْ .. آميين

حدوتة 06-16-2012 04:40 AM

يسلمووووووووووووووووووو

هدهدهدهد 06-22-2012 11:10 PM

دع هم أمس فقد رحل, وهم غد فما وصل, واشتغل بيومك فهو ضيف نزل.

هدهدهدهد 07-02-2012 02:11 AM

اللهم بلغنا رمضان وتقبله منا

هدهدهدهد 07-15-2012 12:50 AM

كلما اقترب شهر المحبة جال بخاطرى همس الاحبة ونادى فؤادى داعيا لهم فى مودة
*اللهم بلغهم شهر الرحمة
*اللهم اتم عليهم فيه النعمة
*اللهم ابعد عنهم كل نقمة
*اللهم يسر لهم كل طاعة
... *اللهم تقبل منهم كل عباده
*اللهم كفر عنهم كل خطيئة
امييييييييين

هدهدهدهد 07-25-2012 10:45 PM

تأمل مشاعرك وأنت تقرأ القرآن الكريم ..البعض يبتسم والبعض يبكي .. عبر كما هي حالتك فأنت بين يد ي الله ..

هدهدهدهد 08-06-2012 02:11 AM

رَبــي .. لا تَكسَـر لـي قلبـاً ولا تصَعـب عليّ أمَـراً .. واحَفـظ لـي عائلتَـي وأحَبتـي ومَن أرادَ الخَيـر بـي .. يـا رب إجعـلنـي ممـن تفـائـل بخيـرڪ .. فـأكـرمتــہ و تـوكـل عـليك فـكـفيتــہ .. يــــارب ♥

هدهدهدهد 08-20-2012 09:09 AM

امانيـيـنا تـسبق تهانـيـنا
وفرحتنا تسـبق لـيـالينـا
والعيد مبارك عليك وعلينا

هدهدهدهد 09-03-2012 07:46 AM

من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف !ّ

هدهدهدهد 09-20-2012 02:59 AM

إذا أردت أن يديم الله لك ما تحب فاحرص أن يري منك ما يحب

هدهدهدهد 10-07-2012 01:09 AM

الثقه كالدمعه اذا سقطت لا تعود

هدهدهدهد 10-29-2012 01:53 AM

عندما تتأخر في الوصول إلي هدفك فليس عليك إعادة ضبط الهدف ولكن عليك بإعادة ضبط خطوات الوصول للهدف

هدهدهدهد 11-13-2012 03:26 AM

إذا لم تزد في الحياة شيئا .. كنت أنت زائداً عليها

هدهدهدهد 11-29-2012 01:44 AM

اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا

هدهدهدهد 12-13-2012 02:13 AM

لآ يهم انَ تكون مثقفاً : كُن مُحترماً فقط !
ف / الإحترام نصف الثقافة

هدهدهدهد 12-31-2012 01:33 AM

لا تدع احد يلون حياتك لانه قد لايحمل بيده سوى قلم اسود

هدهدهدهد 01-23-2013 02:17 AM

عوِّد لسانك على القول الكريم الطيب السديد المعروف الميسور


الساعة الآن 05:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir