منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   هدايا مناسبات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=30051)

هدهدهدهد 01-18-2012 11:07 PM

هدايا مناسبات
 
4 مرفق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مجموعه من اعمالي وافكاري لكل المناسبات ارسلها لك وارجو ان تنال على اعجابك وتوفي بالغرض انا في جد للطلب ابلاغي قبل وقت كافي حتى اتمكن من خدمتك ممكن تغيير اللون على طلبك وممكن عمل تصميم وفكره من عندك للطلب الاتصال على الرقم التالي 0556008321 او مراسلتي عبر البريد الاكتروني [email protected] نوصل ونشحن لجميع مناطق المملكه الاسعار لاتشمل التوصيل ولا الشوكلاته الشوكلا على اختيار الزبون والله ولي التوفيق

العربه الزرقاء 100 ريال التوزيعات 100 ريال العلب العلبه 7 ريال استاند الخيوط الذهبي 150 ريال

هدهدهدهد 01-24-2012 10:35 PM

ازرع التســامح .. تحصد الحُـــب

هدهدهدهد 01-31-2012 10:59 PM

من أسباب الستر يوم القيامة ألا تفضح مسلمًا ولا تفرح أبدًا بأن يفضح مسلم

هدهدهدهد 02-07-2012 09:49 PM

الشمس أشعلت نورها لتستفيق ونسعى ونسعد بالحياة، صباح النشاط والحيوية والضرب في الأرض ابتغاء فضل الله ..

هدهدهدهد 02-14-2012 07:34 PM

إن الكريم إذا قدر عفا و إذا حاسب سامح .. اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا

هدهدهدهد 02-21-2012 09:40 PM

هناك أشخاص سلاحهم العقل و ليس اللسان .. و ضربتهم القاضية الصمت و ليس کثرة الکلام!

هدهدهدهد 03-03-2012 12:24 AM


ابتسـم!!
فالابتسامة هي المدرسة التي تخرج أجيالا من المتفائلين--'

هدهدهدهد 03-11-2012 09:24 PM

اللهم ارزقنا نعمةً يعجز عنها الشكر .. ولا تبتلنا بلاءاً يعجز عنه الصبر. ~ آمين

هدهدهدهد 03-19-2012 07:55 PM

اللهم إنا نسألك رحمة تلم بها شملنا و ترد بها الفتن عنا و تحفظ بها بلادنا ~ آمين

هدهدهدهد 03-27-2012 08:37 PM

كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُكْثِرُ أَنْ يَقُولَ : " يَا مُقَلِّبَ الْقُلُوبِ ، ثَبِّتْ قَلْبِي عَلَى دِينِكَ ''

هدهدهدهد 04-03-2012 08:59 PM

جعَلني اللّہ وآياكُم مْن آهَل هذّه الآيـْہ:
•( وُجَوهٌ يوَمئذِ مُسّفرَه ضَآحِكہ مسّتبشرْه )•

هدهدهدهد 04-10-2012 10:52 PM

كل شيء ينقص إذا قسمته على اثنين ... إلا السعادة فإنها تزيد إذا تقاسمتها مع الآخرين.

أبومازن0553284217 04-17-2012 09:55 PM

بتوفيق يارب

هدهدهدهد 04-24-2012 04:58 AM

عندما تخسر أحلامك ليست كارثة كونية فالطريق أمامك ؤالأحلام تخلق من جديد ..

هدهدهدهد 05-03-2012 09:28 PM

للمؤمن احباب لايرى جمال الدنيا بدونهم ولايشعر بألمها مع دعائهم .. بارك الله لكم في صباحكم ورزقك ساعة الاستجابه في يوم الجمعة وكفاكم همكم*

هدهدهدهد 05-12-2012 10:18 PM

الحَمدلله عَلى مآمضىِ . . !
والحَمدلله عَلى مآ أنآ بهہ الآن . . ♥
والحَمدلله عَلى مآسيأتي . .

والحَمدلله عَلى كُل حَال . . ♥

هدهدهدهد 05-22-2012 12:56 AM

من أعظم صفات ربنا تبارك وتعالى: صفة الرحمة، وحين يُلقي المؤمن التحية على أخيه يقول له: السلام عليكم ورحمة الله.
فالحمد لله الذي كتب على نفسه الرحمة!
والحمد لله الذي سبقت رحمته غضبه!
والحمد لله الذي وسعت رحمته كل شيء!

هدهدهدهد 06-01-2012 09:50 PM

عـنـــدمـا لا تـجــــد أحــــداً يـسـمــــعـك اكـــتُـب فـالـورقـة كـفـيـلـة بـأن تُـنـصِـت لـقَـلـمَـك

هدهدهدهد 06-16-2012 01:43 AM

اعجبتني فاحببت ان اخص بها احبتي. .

خًذً منُ اليٍوَّمً : ”عًبًــرَةَ“
وخًذً منُ الامَّسَ : ”خبـرة“

هدهدهدهد 06-20-2012 07:52 PM

إذا اعتقدت انك سوف تنجح فأنت صادق سوف تنجح, وإذا اعتقدت انك سوف تفشل فأنت صادق سوف تفشل.

هدهدهدهد 06-30-2012 04:27 AM

أجمل من زراعة النخيل وغرس الأشجار غرس الجنة بـ ( سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر )

هدهدهدهد 07-11-2012 08:00 PM

كل ماحولك جميل .. إن كنت لا تؤذي ولا تتكلف .. لا تكذب ولا تتصنع ..

هدهدهدهد 07-22-2012 02:34 AM

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

هدهدهدهد 08-02-2012 01:37 PM

مصيبتان لم يُسمع بمثلهما تصيبان العبد عند موته يؤخذ ماله كله، ويُسأل عنه كله

هدهدهدهد 08-17-2012 07:57 AM

اذا لم نحسن الأستقبال فلنحسن الوداع .. فقد قال ابن تيمية رحمه الله العبرة بكمال النهايات لا بنقص البدايات فلاندري متى ندرك رحمة الله ...

هدهدهدهد 08-29-2012 03:47 AM

الصاحب ساحب فلينظر احدكم من يصاحب

هدهدهدهد 09-16-2012 03:16 AM

انتبه أن تتغير شخصيك وتتبدل حياتك لأجل شخص واحد بل كن قويا وغير الف شخصية لأجل حياتك

هدهدهدهد 09-29-2012 08:19 AM

أصلح قلبك يصلح الله لك حالك وييسر لك أمرك وأمر فلذات كبدك ..... فإن من لا يعتبر ولا يتعظ ليس بينه وبين الحيوان فرق فلنحمد الله على نعمة العقل

هدهدهدهد 10-20-2012 10:50 PM

لا تبكي على زمن ضاع العمر فيه..
بل ابكي على "شخص" خاب الامل فيه

هدهدهدهد 11-17-2012 02:42 AM

ياربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

هدهدهدهد 12-03-2012 11:44 PM

ليس كل شئ يحكى ....وليس كل شئ كما كتبته يقرا

herbalife2012 12-12-2012 01:14 AM

بالتوفيق
 
بالتوفيق

هدهدهدهد 12-24-2012 11:51 PM

الصداقة هي أن تبقى القلوب ؟؟؟
...
على العهد ((؟))
و إن طالت المسافات !!!!

هدهدهدهد 01-21-2013 01:36 AM

إذا رأيت من تحب إبتسم سيشعر بحبك إذا رأيت عدوك ابتسم سيشعر بقوتك إذا رأيت من تركك ابتسم سيشعر بالندم إذا رأيت من لا تعرفه ابتسم وستأخذ أجرك


الساعة الآن 11:08 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir