![]() |
:: خلفية لشاشات widescreen أرجو الرأي والنقد عليها ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم لكم خلفية متواضعة اسلامية لشاشات widescreen بدقة 1920×1080 أرجو النقد على الالوان والخلفية بشكل عام صورة مصغرة من الخلفية : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لتحميل الخلفية بجودة عالية ( رابط مباشر ) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ أيضا لم انسى اصحاب الشاشات العادية صورة مصغرة من الخلفية : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] لتحميل الخلفية بجودة عالية ( رابط مباشر ) : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] أتمنى لكم خالص وأرق الامنيات |
ماشاء الله عليك يا عبد الرحمن وحمدلله على السلامه يا عبدووو ورجوع جديد وقوي |
اقتباس:
خالص تحياتي |
رااااااااااااااائعة
|
واااااااااااااااااااااااا اااو
|
اقتباس:
اقتباس:
شكرا على توجدكم الجميل ومنورين الموضوع |
مشكور يا عسل على الخلفيه الجامده وتسلم الايادي |
اقتباس:
|
يا سيدى ع الابداع
تسلم الايادى |
اقتباس:
تسلم ياعسل |
| الساعة الآن 09:41 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir