منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   عالم ادم (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=32)
-   -   أجمل تعريف عن الحب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=434)

THE KING 02-27-2008 11:42 PM

أجمل تعريف عن الحب
 
بسم الله الرحمن الرحيم


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


قالوا، أن الحب غيرة، وقالوا، إن الحب أنانية، وفالوا عنه أنه امتلاك، وقالوا الكثير عن الحب، لذا، أطرح عليكم، راجياً، أن تعرّفوا لي ماهو الحب، في كلمات بسيطة؟

THE KING 03-05-2008 02:32 AM

:clap: منتظر الردود والأّراء :clap:

scOrpiOn KinG 03-05-2008 03:02 AM

الحب هو ذلك الشعور السهلبيسى
الذى يجعل صاحبه هائم على وش الدنيا
زى الملاك ويمكن مش عارف هو زى ايه ... ؟

THE KING 03-05-2008 04:30 PM

شــكــرا عــلــى الــرد والــمــرور

MRMR_MEMO 03-12-2008 05:40 AM

الحب احساس جميل لكن لا يمكن وصفة او التعبير عنة

THE KING 06-30-2008 07:29 AM

اكيد يا باشا

وتسلم على مرورك ونورت الموضوع

بلابل 07-03-2008 08:44 AM

لو خيروك بين كنز ومحبوبك ماذا تختار

الحب اكيد

لان الحب اجمل احساس فى الكون


ومشكور على الموضوع الجميل دة

THE KING 02-14-2009 01:57 AM

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
على المرور الطيب

هيمة فرج 05-08-2009 09:52 PM

اجمل احساس فى الدنيا الحب

THE KING 05-09-2009 01:30 AM

شكرا على المرور


الساعة الآن 07:04 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir