![]() |
انت اهلاوى ولا زملكاوى يا [you]
كل واحد يضع اسم الفريق المصري :redface:الذى يشجعه ونشوف الغلبه لمين:a (125): بدون تعصب او استهاز:a (121): والمشاركه المخالفه سوف تحذف:a (118): [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
القوه عنوان النصر
|
أحب الأهلـــي ولكنني لا أحب خسارة الزمالك (الصراحة ) مع إحترامي للزمالك وللفرق الأخرى
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
زملكاوى اصيل |
طبعا زملكاوى
|
اهلاووووووووووووووووووووو وووووووووووووووى
|
الأهلى طبعا ..
نادى القرن |
| الساعة الآن 03:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir